الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قبل ساعات من اللقاء.. تركى آل الشيخ يتوقع الفائز فى مباراة القمة بين الأهلى والزمالك (صورة)

القاهرة 24
أخبار
السبت 30/مارس/2019 - 01:46 ص

علق تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، ومالك نادى بيراميدز، للمرة الثانية على القمة المقبلة بين ناديي الأهلي والزمالك، والتى ستقام اليوم السبت، على ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية، مؤكداً بأنه سيفرح اليوم.

تدوينة تركي عن لقاء الأهلي والزمالك
تدوينة تركي عن لقاء الأهلي والزمالك

وكتب آل الشيخ، عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، :”حاسس النهاردة أنى حفرح والأهلي هيكسب”.

تراجع تركي عن تدوينة سابقة

وتراجع تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفية السعودية ومالك نادي بيراميدز، عن تعليقه على مباراة الأهلي والزمالك في القمة 117 المقرر لها اليوم السبت.

ونشر رئيس هيئة الترفية السعودية صورة تجمعه بالرئيس عبد الفتاح السيسي والشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولى عهد أبو ظبي  عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»وكتب عليها : “تشرّفت بتواجدي اليوم مع زعيمين عربيين لهم في قلبي مكانة كبيرة … ويارب السبت يفوز اللي في بالي”.

الصورة بعد حذف التعليق على المباراة

ورافق آل الشيخ، رئيس الهيئة الترفهية بالمملكة العربية والسعودية، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبو ظبي، بزيارته لمصر.

ونشر صورة علي صفحتة  الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وعلق عليها: “لايف من الساحل الشمالي أتشرف بتواجدي في زيارة الشيخ محمد بن زايد لمصر الحبيبة”.

موعد المباراة

تجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة صوب ستاد برج العرب في تمام السابعة من مساء اليوم السبت، حيث مباراة القمة 117 بين الأهلي والزمالك، والتي تعد من “أقدم ديربيات كرة القدم في العالم.”

تابع مواقعنا