الثلاثاء 18 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تأجيل محاكمة المتهم بإصابة شاب بشلل نصفي في مدينة نصر

المجني عليه
حوادث
المجني عليه
الثلاثاء 11/يونيو/2024 - 02:27 م

قررت محكمة جنح مدينة نصر، اليوم الثلاثاء، تأجيل جلسة محاكمة سائق بتهمة  دهس الشاب يوسف، طالب بمعهد حسابات، والتسبب في إصابته بكسر في الفقرة الظهرية الثامنة والتاسعة والعاشرة، ما أدى إلى شلل الطرفين السفليين بمنطقة مدينة نصر لدور شهر يوليو المقبل. 

 تأجيل محاكمة المتهم بدهس شاب وإصابته بشلل في مدينة نصر

وتعود تفاصيل الواقعة حينما كشفت أجهزة وزارة الداخلية، ملابسات ما تم تداوله عبر أحد الحسابات الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، متضمنًا تضرر صاحب الحساب، من إقدام 3 أشخاص مستقلين سيارة تحت تأثير المواد الكحولية، بالاصطدام بنجله أمام الحديقة الدولية بالقاهرة، وإحداث إصابته.

وفي سيلق منفصل، تعرضت شقيقتان إلى حادث دهس أعلى الطريق الدائري في منطقة الوراق بمحافظة الجيزة، ما تسبب ذلك في وفاة إحداهما، والأخرى تمكث الآن داخل أحد المستشفيات، وحالتها خطيرة وغير مستقرة تمامًا.

حادث دهس شقيقتين أعلى دائري الوراق

وقالت والدة الضحيتين، إن ابنتيها خرجتا معًا من المنزل في تمام الساعة الثامنة مساء، ثم صعدتا سلم الطريق الدائري لاستقلال إحدى وسائل المواصلات، للتوجه إلى مكان مقصدهما.

 

واستكملت: بناتي أول ما طلعوا على الطريق الدائري لقوا عربيتين بيلاعبوا بعض.. والاتنين خبطوا واحدة من بناتي وفضلت تتنطط من العربية الأولى للعربية التانية لحد ما اتحدفت الناحية التانية.. وبنتي التانية حاولت تفاديها واتخبطت جامد.

وواصلت والدة الفتاتين، أنه تم نقل إحدى ابنتيها إلى المستشفى وهي قد فارقت الحياة متأثرة بإصابتها، أما عن الأخرى فلا تزال على قيد الحياة وتم حجزها داخل المستشفى، إلا أن حالتها خطيرة.

واستطرت: بنتي الكبيرة شروق عندها 24 سنة ماتت في الحادثة، والصغيرة شهد محجوزة في المستشفى دلوقتي وحالتها خطيرة، وأنا مش عاوزة حاجة غير حق عيالي، وخايفة بنتي التانية تضيع مني.

تابع مواقعنا