الثلاثاء 18 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مطالبًا القاهرة 24 بالتدخل للصلح.. علاء عابد: اعتذار عمرو دياب واجب وعلى الشاب القبول

المستشار علاء عابد
حوادث
المستشار علاء عابد
الثلاثاء 11/يونيو/2024 - 03:05 م

قال النائب علاء عابد، المحامي البارز والخبير القانوني، إن واقعة صفع الفنان عمرو دياب للشاب سعد أسامة مؤسفة والطرفان يتحملان المسؤولية.

علاء عابد: وجب الاعتذار من عمرو دياب وعلى الشاب القبول  

وأوضح عابد، في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، أن الواقعة انتشرت بشكل ملفت للنظر، كما أصبح تعرض المطربين والمطربات للمضايقات سواء في الأفراح أو الحفلات من قبل المعجبين أمرا بات واضحا جدا للجميع، وفي نفس الوقت دايما المطربين والمطربات إحنا بنسميهم نجوم، فالشيء طبيعي إن المواطنين أيا كان من أي حتة وده في العالم كله مش عندنا بس يحبوا يتصوروا معاهم، بتكون ذكريات كده، فدي ظاهرة محتاجة إلى تنظيم أكثر خلال الفترة المقبلة من نقابة المهن الموسيقية.

علاء عابد: الفنان عمرو دياب قيمة فنية كبيرة 

وأكد أن: اللى حصل مع الفنان عمرو دياب بيحصل في كل دول العالم، وتوجد وقائع مشابهة مع إحدى المطربات في أمريكا أحد المعجبين حدفها بالورد وهي رمت عليه إزازة المياه.

واستطرد عابد: أنا شايف إن نقابة المهن الموسيقية وعلى رأسها مصطفى كامل الفنان العظيم والملحن المبدع  بتقوم بدورها، ولكن لازم ينظموا عملية التصوير مع المطربين أو النجوم دي بشكل كويس، يعني من إن المطرب يؤدي عمله تمام ويقدر يتواصل مع فرقته، وهو موجود، وفي نفس الوقت المطرب بيبذل مجهود أو المطربة إن هو بيغني، عايز يظهر بالمظهر المشرف عايز يظهر إنه شيك قدام جمهوره، لإن له قاعدة عريضة من الجمهور.

وتابع عابد: على نقابة المهن الموسيقية أن تضع ضوابط للتعامل في الحفلات والأفراح على ألا يصعد خشبة المسرح إلا الفرقة والمطرب فقط، حتى يتمكنوا من أداء دورهم على أكمل وجه، وعلى المطربين والمطربات أن يوفروا بعض الوقت لالتقاط الصور مع الجمهور في المكان المخصص لذلك.

علاء عابد يطالب القاهرة 24 بالتدخل للصلح بين عمرو دياب والشاب 

وطالب عابد القاهرة 24، وعلى رأسها الكاتب الصحفي محمود المملوك، أن تقود التصالح بين الفنان الكبير عمرو دياب والشاب سعد أسامة، باعتذار الفنان وقبول الشاب الاعتذار، موضحا أن الفنان عمرو دياب قيمة فنية عظيمة في مصر والعالم.

وأكمل البرلماني علاء عابد أنه أذا استمر الطرفان في محضرهما من الجائز أن تصدر المحكمة حكما بمعاقبة الطرفين، ولا يجب إهانة رمز مصري كبير بالحكم عليه، فمن الأصح أن يقدم الفنان عمرو دياب الاعتذار للشاب بطريقة أو بأخرى وعلى الشاب أن يقبل اعتذاره. 

وحرر دفاع الفنان عمرو دياب محضرا ضد الشاب الذي حاول التقاط صور سلفي معه في أحد حفلات الزفاف، مؤكدا أن الشاب أمسك بموكله عمرو دياب من الظهر ووضع الموبايل في وجهه عنوة لإجباره على التصوير بشكل غير لائق.

وتابع الدفاع أن الفنان يرحب بأي معجب ولا يصد أي أحد يريد التقاط صور معه، مشيرا إلى أن الشاب لم يكن مدعوا في حفل الزفاف وحاول فعل ذلك مع جميع الفنانين.

وأوضح محامي عمرو دياب أن الشاب لم يكن مدعوا لحفل الزفاف لا من أهل العريس ولا أهل العروس، مشيرا إلى أن الشاب جذب أيضا الفنان محمد رمضان بنفس الطريقة من يده، متابعا: التطفل الشديد الموجود من البعض وصل لدرجة صعبة في نظير إنه يلتقط صورة ينزلها على السوشيال، هناك أصول في الاقتراب من المشاهير.

تابع مواقعنا