الثلاثاء 18 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مؤجلة منذ سنة.. رجل يستغيث لإجراء عملية تغيير مفصل الفخذ: بصرف على البيت وأمي

استغاثة
صحة وطب
استغاثة
الثلاثاء 11/يونيو/2024 - 03:14 م

استغاث الشربيني يحيى صاحب الـ 45 عاما لإجراء عملية في مفصل الفخذ المؤجلة منذ العام الماضي، وذلك بعدما أصيب فيه بعد حادث سيارة.

قرار العملية

رجل يستغيث لإجراء عملية تغيير مفصل الفخذ

وقال الشربيني لـ القاهرة 24: عملت حادثة بالعربية السنة اللي فاتت وحصل معايا كسر في القطنية وكسر في مفصل الفخذ، واكتشفت بالصدفة وأنا في المستشفى إني عندي فيروس بي.

وأضاف: صدر قرار يوم 26 مارس 2023 بعمل عملية تغير مفصل الفخذ مع العلاج ومع نقل المريض، ومن السنة اللي فاتت العملية متأجلة بحجة عدم وجود مفاصل في مستشفى الهلال.

 

وأشار الشربيني البالغ من العمر 45 إلى أنه هو عائل أسرته بعد وفاة والدة، ومنذ الحادث فهو جليس الفراش، واضطر إلى بيع سيارته لدفع فواتير الكهرباء والماء وإيجار الشقة، ووالدته مريضة  صاحبة أمراض مزمنة وتحتاج إلى أدوية بشكل مستمر، وضاقت بهم ظروف الحياة بسبب إصابته التي لا يجد لها حل حتى الآن، ولا يستطيع تكفل علاجها على حسابه الشخصي.

واستغاث الشربيني: أنا عايز أعمل العملية علشان أصرف على عليتي وكل ما أسأل يقولوا مفيش مفاصل، وحولوني لمصر القديمة روحت قالوا مفيش غير مقاسين وإحنا على الأقل محتاجين 3 مقاسات قبل الفتح وإجراء العملية.

وأوضح الشربيني: التأخير في إجراء العملية يمكن أن يحدث تجلطا في الرجل، خاصة إذا لم أداوم على تناول العلاجات باهظة الثمن التي اتكفل بشرائها، بالإضافة إلى علاج والدتي التي لا نقدر على شرائه.

تابع مواقعنا