الثلاثاء 18 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مرتضى منصور يرفض عرضا خليجيّا لتولي الدفاع عن ضحية صفع عمرو دياب مقابل 2 مليون دولار

مرتضى منصور
حوادث
مرتضى منصور
الثلاثاء 11/يونيو/2024 - 03:06 م

قال المستشار مرتضى منصور،رئيس نادي الزمالك السابق، إنه تلقى عرضا من مليونير خليجي لتولي الدفاع عن أسامة سعد ضحية صفع عمرو ديب مقابل 2 مليون دولار.

وأضاف مرتضى منصور في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، أن مليونيرا خليجيا طلب منه تولي الدفاع عن الشاب سعد أسامة مقابل 2 مليون دولار لكنه اعتذر، مشيرا إلى أن القضية لها أبعاد أخرى.

وأردف: لما لقيت قنوات الإخوان متبنية قضية الشاب، وعمالة تنفخ فيها للإساءة لمصر وفنانيها اعتذرت.

مرتضى منصور يرفض عرضا خليجيّا لتولي الدفاع عن ضحية صفع عمرو دياب مقابل 2 مليون دولار

وأشار إلى أنه تابع مداخلة والد الشاب ضحية صفع عمرو دياب في إحدى القنوات الفضائية مع مذيع مغمور، وظل يسأله أسئلة من أجل تسخين الموضوع.

وأكمل مرتضى منصور: المذيع قعد يسأل للتسخين ودخّل حادث فردي مرفوض بالطبع في قضية وهمية وعملها قضية قومية عرقية هو إهانة أهل الصعيد، ولا بد من الثأر، وهو عمرو كان يعرف منين إنه صعيدي؟، وثأر إيه؟، تصرف الشاب بالتأكيد مرفوض ورد فعل عمرو مرفوض أيضا، لكن النفخ فيه مقصود، إحنا حاربنا نجم الكرة العالمية محمد صلاح ودخلنا على نجم الغناء زي عمرو دياب إحنا غاويين نجلد ذاتنا.

وأضاف: موقف عمرو مرفوض أخلاقيا لأنه قدوة، لو كان حصل من مواطن مش مشهور وده بيحصل كل يوم في شوارعنا مش ضرب أقلام بس لا ضرب بالسنج والسيوف، للأسف محدش بيعترض وينفخ في النار علشان تشعلل، كفاية.

وخص مرتضى منصور القاهرة 24، بنص رسالة الاعتذار التي أرسلها للمواطن الخليجي، والتي قال فيها: الأخ العزيز الفاضل.. أولا أنا سعيد بمعرفتك ويشرفني لقاؤك.. أما بالنسبة لقضية الشاب الذي تبنيت قضيته بشهامة منك، فبعتذر عن قبولها لأني علمت أن لها خلفيات أخرى قد تكون لم تصل إلى علمك، بشكرك جدا.

تابع مواقعنا