الثلاثاء 18 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لاعب جديد من ريال مدريد يدخل قائمة اهتمامات النصر السعودي

فريق ريال مدريد
رياضة
فريق ريال مدريد
الثلاثاء 11/يونيو/2024 - 03:21 م

زعمت تقارير صحفية إسبانية أن اللاعب أنطونيو روديجر، مدافع فريق ريال مدريد دخل دائرة اهتمامات فريق النصر السعودي في الفترة الحالية.

روديجر يدخل قائمة اهتمامات النصر السعودي 

وقالت التقارير الصحفية الإسبانية، إن فريق النصر السعودي يجهز لتقديم عرض خاص إلى فريق ريال مدريد من أجل التعاقد مع اللاعب الألماني أنطونيو روديجر في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل احتياج الفريق السعودي للعديد من التدعيمات في الموسم المقبل.

وأضافت التقارير أن الفريق السعودي يجهز مبلغ 100 مليون يورو من أجل التعاقد مع اللاعب في الفترة المقبلة، حيث يرغب الفريق أن تكون مدة العقد لا تقل عن أربع سنوات.

الجدير بالذكر أن فريق النصر ارتبط اسمه بالعديد من اللاعبين في الفترة الأخيرة، خاصةً اللاعب ناتشو مدافع فريق ريال مدريد الذي لم يتم حسم مستقبله في الفترة الحالية.

وزعمت تقارير سابقة أن رونالدو تواصل مع ناتشو من أجل إقناعه بالرحيل إلى الفريق السعودي في الصيف المقبل، حيث يرغب لاعب كرة القدم البرتغالي أن يجذب كافة اللاعبين الذين شارك معهم من قبل، في ظل ربط النجم البرتغالي بتواصله مع اللاعب البرازيلي كاسيميرو لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي للتواجد في النادي السعودي أيضًا.

وشارك روديجر في تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا الأخير رفقة الميرنجي للمرة الخامسة عشر في تاريخ النادي، بعدما فاز الفريق في المواجهة النهائية التي جمعته أمام بوروسيا دورتموند بنتيجة 2-0.

تابع مواقعنا