الثلاثاء 18 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أوبر ترفع أسعار بعض رحلاتها 8% رغم تراجع نسبة العملاء

أوبر
اقتصاد
أوبر
الثلاثاء 11/يونيو/2024 - 03:36 م

وافقت شركة أوبر، على رفع أسعار رحلاتها في القاهرة والإسكندرية بنسبة تصل إلى 8%، قبل أيام قليلة من اجتماع لجنة تسعير الوقود المنعقد يوليو المقبل، حسب مصدر لـ القاهرة 24.

أسعار رحلات أوبر

ووفقا لـ المصدر، جاء قرار رفع أسعار رحلاتها في القاهرة والإسكندرية بنسبة تصل إلى 8%، بعد مطالب عدد من الكباتن بتحريك أسعار الرحلات، وجاء ذلك في الوقت الذي تراجع فيه نسب استخدام تطبيق رحلات السيارات، بسبب الوقائع التي ظهرت لبعض سائقي أوبر بداية من واقعة حبيبة الشماع.

وبدأت شركة أوبر تطبيق زيادة أسعار رحلاتها في القاهرة والإسكندرية، رسميا على كل مستخدمي تطبيق الرحلات.

بلاغ ضد شركة أوبر بعد انتشار الحوادث واستمرار عمل السائقين بالشركة

وكان قد تقدم وائل فخر الدين المحامي ببلاغ إلى النائب العام ضد شركة أوبر للنقل الذكي، مطالبًا بالتحقيق مع مسئولي شركة أوبر بشخصهم بشأن تلك الحوادث وكيفية استمرار عمل السائقين بالشركة رغم تعاطيهم للمواد المخدرة ورغم وجود سوابق جنائية ضد بعضهم.

وقال المحامي فخر الدين في بلاغه: نظرًا لما انتشر في الآونة الأخيرة من حالات خطف وتحرش من بعض سائقي شركة أوبر وثبوت تعاطي البعض منهم للمواد المخدرة وتزويرهم في الأبلكيشن الخاص بالشركة بفتح حساب جديد بعد غلق حسابهم والعمل من خلال الحساب الجديد.

وأضاف المحامي في بلاغه: يعني ذلك إهمال وتقصير واضح وصريح من مسئولي شركة أوبر والمسئولين عنها، مشيرًا إلى أن أدى ذلك إلى تسهيل الجرائم -سواء بقبول سائقين يتعاطون المواد المخدرة - أو لديهم سوابق جنائية أو قاموا بالعمل في الشركة بعد فتح حساب جديد، فضلًا عن استمرار عمل بعضهم رغم شكاوى وبلاغات التحرش التي قدمت ضدهم.

تابع مواقعنا