الأربعاء 01 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مشجعو الزمالك لمجلس إدارة الأهلى: ساعات ساعات.. وهتافات +18 لجماهير “الأبيض” فى المهندسين (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
السبت 30/مارس/2019 - 09:39 م

ردد جمهور نادي الزمالك، أغنية “ساعات ساعات”، بعد نهاية لقاء القمة 117، التي جمعت بين فريقي الأهلي والزمالك على ستاد برج العرب وانتهت بالتعادل السلبي.

وألمح جمهور الزمالك، إلى القضية الخاصة بأعضاء مجلس الأهلي، والتي تردد فيها حصولهم على ساعات من المستشار تركي آل الشيخ، مسئول هيئة الترفيه السعودي بطريقة غير قانونية، مرددين تلك الأغنية.

كما تجمع جمهور الزمالك في منطقة المهندسين بحي الجيزة مرددين هتافات ضد جماهير الأهلي، مؤكدين على تسيدهم للمركز الأول لجدول ترتيب الدوري العام.

https://www.youtube.com/watch?v=pGuVQyKkby4&feature=youtu.be

نتيجة القمة

وانتهت مباراة القمة 117 بين الأهلي والزمالك بالتعادل السلبي في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت ضمن مؤجلات الأسبوع السابع عشر ببطولة الدوري الممتاز باستاد برج العرب بالإسكندرية.

وجاءت المباراة متوسطة من جانب الفريقين بعدما غطت الأمطار أرضية ملعب برج العرب قبل وأثناء المباراة.

بهذه النتيجة ، ارتفع رصيد الزمالك إلى 54 نقطة في المركز الأول ، يليه الأهلي في المركز الثاني بفارق نقطتين.

ما هي واقعة الساعات؟

وكان المحامي محمد حمودة، قال في وقت سابق، أن تركي آل الشيخ كلفه بتقديم بلاغ للنائب العام، لمعرفة أوجه صرف مبلغ 260 مليون جنيه أعطاها لمجلس إدارة النادي الأهلي من أجل رفع وتنمية مستوى النادي، وذلك بعد أن علم أن الأموال قد صرفت في غير محلها، بالإضافة إلى تلقيهم هدايا عبارة عن ساعة وغير مسجلة كما ينص القانون.

ماذا قال محامي تكي عن الواقعة؟

وكان حمودة صرح في وقت سابق لـ”القاهرة 24″، أن تركي آل الشيخ جلس مع مجلس إدارة الأهلي، وكان له رغبات كثيرة في تطوير النادي، وأنفق أموال كثيرة وصلت لـ261 مليون جنيه لصالح الأهلي، فوجد أن تلك الأمول تبدل بطرق غريبة، وهذا محل تحقيقات الآن في نيابة أمن الدولة العليا، ولن أتطرق للحديث عنها، إلا أن هناك بلاغ رسمي في تلك الواقعة وتحقيقات تجرى، وهناك لجان تفحص في تلك القضية، وقدمت رأيها.

وأوضح أن هناك لجنة في تهم الكسب غير مشروع، لجنة من مديرية الشباب والرياضة وأصدرت تقرير، ولجنة من وزارة الشباب والرياضة وأصدرت تقرير، والتقارير جميعها تفيد بأن هناك أموال أخذت إلا أنه غير معروف حتى الآن أين أنفقت، كما أن المتأكد منه أن تلك الأموال لم تصدر إدارة النادي الموافقة على إعطائها، وخالفوا القانون بأخذ التبرعات دون إذن الجهات القضائية والجهات الإدراية المختصة في هذا الشأن وفقًا للقانون، وهذا ثابت في التقرير بنسبة 100%، وهناك ساعات وهم معترفين بأخذها.

تابع مواقعنا