السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شادى سرور يسخر من محمد رمضان: “مش عايز أنزلك صورة” (فيديو)

شادي سرور يسخر من
أخبار
شادي سرور يسخر من محمد رمضان
السبت 30/مارس/2019 - 11:45 م

سخر اليوتيوبر شادي سرور من كليبات الفنان محمد رمضان، التي طرحها خلال الأيام القليلة الماضية، مثل “مافيا، ونمبر وان، فيرس”.

وطرح سرور كليب يحمل اسم “ديس تراك محمد رمضان”، حيث ظهر وهو يرتدي ملابس تشبه ملابس محمد رمضان خلال كليباته.

وقال اليوتيوبر في الكليب “عرفنا إنك الأسطورة والملك ونمبر وان ومافيا.. ومش عايز أنزلك صورة وأنت بتـ…”.

وطرح النجم محمد رمضان، خلال الأيام الماضية، أغنية جديدة تحت عنوان “فيرس”، على قناته الرسمية بموقع “يوتيوب”، التي حققت الملايين من المشاهدات في ساعات قليلة منذ طرحها.

وعلى جانب آخر تالق النجم محمد رمضان على خشبة مسرح ساحة المنارة بالتجمع الخامس في حفله الغنائى، وسط حضور كبير من الجمهور الذى تواجد فى مكان الحفل.

محمد رمضان يتألق فى حفله الأول بالتجمع الخامس

كما عرض النجم محمد رمضان فى حفله بساحة المنارة بالتجمع، أحدث كليباته “القمر” إنتاج شركة سينرجى، ليكون أول من يشاهده هو جمهور الحفل.

كما يستعد لطرح أغنية جديدة قريبا بعنوان “القمر”، وقد طرح البرومو الرسمي لها منذ أيام قليلة.

“قائد مجالي كعب عالي”.. محمد رمضان يطرح أحدث أغانيه “فيرس” (فيديو)

وفي وقت سابق، أكد الموسيقار حلمي بكر أن الفنان محمد رمضان لم يكن مطربًا يومًا من الأيام، ولكنه مؤدي كغيره من الممثلين  يغنى في إطار الدراما فقط، ولكن إقامة حفلة غنائية له أمر غير طبيعي.

وأضاف موسيقار الأجيال في تصريحات خاصة لـ “القاهرة 24” من حق محمد رمضان  أن يحصل علي تصريح الغناء في الأعمال الدرامية التي يقدمها فقط، ولكن لكى يحصل رمضان علي تصريح الغناء لابد أن يخضع للجنة تقيم في النقابة ومن خلالها يحصل علي التصريح، أما خلاف ذلك يكون التصريح باطل.

وقال: “في ظل إنهيار الفن والمزيكا في الوقت الحالي يصح كل شىء، لأن الأمر أصبح غير محكم، ولابد أن تٌسال النقابة في هذا الأمر”.

وفسر سبب هجوم نقابة الموسيقيين على حمو بيكا، لم تقترب من محمد رمضان، قائلا: “بأن حمو بيكا خضع لاختبار النقابة، ولم ينجح فيه، بل فشل فشل زريع، لأنه لا يعرف شىء عن الغناء، وهو موضوع مختلف كلية عن موضوع محمد رمضان”.

تابع مواقعنا