الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

زوجة أحمد الفيشاوي ترد علي خبر انفصالهما بهذه الطريقة!

القاهرة 24
فن
الأحد 31/مارس/2019 - 03:12 م

ردت ندى الكامل زوجة الفنان أحمد الفيشاوي علي شائعة انفصالها عن زوجها بنشر مجموعة من الصور التي تجمعها به عبر حسابها الخاص علي موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

حقيقة انفصال أحمد الفيشاوي وزوجته ندى الكامل

وأكد مصدر مقرب من الفنان أحمد الفيشاوي في تصريحات لـ”القاهرة 24″، أن حساب زوجته قد تعرض للسرقة أمس، وتم كتابة بوست الانفصال بدون أن يعرف أحد منهم أى شىء عنه.

يذكر أنه قد انتشرت مؤخراً العديد من التقارير الصحفية والإخبارية التى تؤكد انفصال الفنان أحمد الفيشاوى عن زوجته ندى كامل بعد عام من الارتباط، أثارا خلاله الجدل على السوشيال ميديا من خلال البوستات الذى يقوم بنشرها الفيشاوى للثنائى معاً، تعبيراً عن حالة الحب التى تجمعهما والتى تظهر بمختلف المناسبات التى يحضرانها معا.

وكان الظهور الأول لزوجة أحمد الفيشاوي خلال تواجده معه في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الماضية.

أسبوع طلاق النجوم.. هل انفصلت ندى الكامل عن أحمد الفيشاوي؟!

وتداول مستخدموا موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، خلال الساعات القليلة الماضية، أخبار تفيد بانفصال ندى الكامل عن زوجها الفنان الشاب أحمد الفيشاوي.

واستندت بعض صفحات موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”،  إلى منشور لحساب يحمل اسم ندى الكامل، يفيد بطلاق ندي من الفيشاوي.

واعتاد الفيشاوي إثارة الجدل منذ زواجه من ندى في أي ظهور لهما، وذلك بسبب تصرفاته معها والذي تم انتقاده كثيرًا عليها، مثل تقبيلها على السجادة الحمراء في المهرجانات التي حرصوا على حضورها، أو من خلال نشر صورهما على السوشيال ميديا.

يذكر أن أحمد الفيشاوي قد احتفل بخطبته على ندى الكامل في شهر مايو 2018 بحضور عائلي، وبعد الخطبة بعدة أشهر أعلن زواجه منها، واحتفل بالزفاف في على شواطئ الساحل الشمالي، في الصيف الماضي.

تابع مواقعنا