الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد مباراة ريال مدريد وهويسكا بث مباشر اليوم 31-3-2019 في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

القاهرة 24
رياضة
الأحد 31/مارس/2019 - 06:10 م

ريال مدريد وهويسكا يلتقيان اليوم، وتنطلق مباراة Real Madrid CF اليوم في تمام الساعة 8:45 ظهرا لايف بجودة HD بتوقيت مصر وفلسطين وسوريا والأردن وليبيا والسودان الأحد 31 مارس 2019، على استاد “سانتياغو برنابيو” ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرين للدوري الإسباني.

زين الدين زيدان يبحث عن فوزه الثاني على التوالي مع النادي الملكي من أجل مواصلة انطلاقته القوية مع الفريق وتضيق الخناق على برشلونة وأتلتيكو مدريد أصاحب المركزين الأول والثاني للحفاظ على آماله في المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، ريال مدريد وهويسكا اليوم نعرضه لكم مشاهدة حية ومستمرة بدون انقطاع.

التشكيل المتوقع لريال مدريد أمام هويسكا في الدوري الإسباني

حراسة المرمى: كيلور نافاس.، خط الدفاع: مارسيلو – راموس – فاران – أودريوزولا.، خط الوسط: توني كروس – مودريتش – أسينسيو.، خط الهجوم: إيسكو – جاريث بيل – كريم بنزيما.

مباراة ريال مدريد ضد هويسكا اليوم والقنوات الناقلة لها

لكل من يبحث عن مشاهدة مباراة Real Madrid CF vs Huesca ستكون منقولة حصريا عبر قناة بي إن سبورت اتش دي، في ظل وجود استوديو تحليلي يضم أبرز محللي الكرة، حيث ستذاع المباراة عبر Bein Sports HD3 المتاحة عبر ترددات:-

النايل سات 12245 V ¾، عرب ساب 12379 H 5/6، سهيل سات V 11547 5/6، سهيل سات 11566 H 2/3

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة Real Madrid CF vs Huesca في الدوري الإسباني

بث مباشر لمباراة ريال مدريد اليوم بجودة hd ضد هويسكا اليوم الأحد 31 مارس 2019 في الدوري الإسباني لايف مجانا عبر المزيد من القنوات التي أعلنت إذاعة المباراة لايف بدون تشفير عبر القمر الصناعي النيل سات وهي فضائية ETV الأثيوبية المفتوحة الناقلة لمباراة Real Madrid CF vs Huesca على تردد 12380 – أفقي أو تردد 10757 – عمودي بجانت فضائيات.

وعلى الجانب الأخر يتمنى فريق هويسكا تفادي الهزيمة في لقاء اليوم والخروج بنتيجة إيجابية من استاد “سانتياجو برنابيو” من أجل التمسك بآماله الضعيفة جدا في الهروب من الهبوط لدوري الدرجة الأولى الإسباني.

فريق هويسكا يقع في المركز الأخير بترتيب الدوري الإسباني برصيد 22 نقطة جمعهم من الفوز في 5 مباريات والتعادل في 7 مباريات وتلقى الهزيمة في 16 مباراة.

تشكيل هويسكا المتوقع ضد ريال مدريد

حراسة المرمى: ألكسندر جوفانوفيتش، خط الدفاع: جورجي ميرامون – جورجي بوليدو – بابلو إنسوا – خافيير إيتشكيتا، خط الوسط: أليكس جالار – داميان مستو – دافيد فيريرو – موسيس جوميز – كريستيان ريفيرا، خط الهجوم: كوتشو.

كريستيانو رونالدو وراء مطاردة يوفنتوس لنجم ريال مدريد

الجدر بالذكر أن فريق ريال مدريد يدخل لقاء اليوم بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على سيلتا فيجو بهدفين دون رد في الجولة الماضية من عمر الدوري الإسباني في الظهور الاول للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان الذي عاد مرة أخرى لقيادة النادي الملكي.

ويقدم “القاهرة24” بث مباشر لمباراة اليوم ريال مدريد وهويسكا

 

 

تابع مواقعنا