الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جوجل تحتفل بـ”كذبة أبريل” بـ3 مميزات جديدة (فيديو وصور)

القاهرة 24
كايرو لايت
الإثنين 01/أبريل/2019 - 02:41 م

تحرص شركة جوجل العالمية مع بداية شهر أبريل من كل عام، بالاحتفال بتلك المناسبة على طريقتها الخاصة، وبالفعل هذا ما فعلته اليوم، حيث فاجأت مستخدميها بثلاث مميزات أو “كذبات” على منصتها الاجتماعية.

وأخبرت “جوجل” متابعيها أنها أضافت ميزة لعبة الثعبان “Snake” إلى تطبيق خرائطها، قائلة: إنه “ابتداءً من اليوم، يمكنك ممارسة لعبة الثعبان في مواقع مختلفة في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك القاهرة ولندن وسان فرانسيسكو وساو باولو وسيدني وطوكيو، مباشرة من خرائط جوجل”.

وأكدت الشركة، أن اللعبة ستكون متاحة ضمن تطبيق خرائطها في جميع أنحاء العالم على نظامي تشغيل “أندرويد” و”آي أو إس”،لمدة أسبوع فقط.

أما “كذبة أبريل” الثانية التي اختارتها “جوجل”،  كانت ميزة فريدة من نوعها ضمن، حيث زعمت أن المستخدمين بإمكانهم إدارة تطبيق الملفات التابع لها، كما أنها تسمح بتنظيف شاشات الهاتف منو تلميعها. وذلك بمجرد الضغط على زر تفعيل الميزة، للتظاهر شخصية خاصة بالتطبيق بتنظيف الشاشة باستخدام ممسحة.

وعن تلك الكذبة قالت الشركة: “إن منظف الشاشة Screen Cleaner هي ميزة جديدة في تطبيق Files تستخدم نماذج ترابية هندسية، جنبًا إلى جنب مع نبضات ميكروية إزاحة ما تبقى عالقًا على شاشتك”، لافته إلى أن منظف الشاشة بقوم بعد ذلك بإنشاء حقل مغناطيسي رفيع حول سطح الهاتف، يحمي بنشاط من الشوائب، برائحة حلوة.

وجاءت الكذبة الثالثة من “جوجل هولندا”، وهي عبارة عن ابتكار تقنية جديدة تسمح للمستخدمين بالحديث مع أزهار التوليب الشهير بهولندا، ويتم ذلك عن طريق مساعد جوجل الذكي وتقنيات الذكاء الإصطناعي.

 

تابع مواقعنا