الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد فضل يتحدث عن حفل قرعة أمم إفريقيا وكيفية بيع تذاكر البطولة

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 02/أبريل/2019 - 02:23 م

لا صوت يعلو في المنظومة الرياضية في مصر على التجهيزات النهائية لاستضافة بطولة الأمم الإفريقية بمصر في الفترة ما بين 21 يونيو إلى 19 يوليو.

قال محمد فضل، مدير بطولة كأس الأمم الإفريقية، إن كل أجهزة الدولة تعمل بالتنسيق معا لإنجاح البطولة التى لم تستضفها مصر منذ 13 عاما، وإن خروج البطولة بشكل مشرف هدف جميع القائمين عليها.

وأضاف “فضل”، في مداخلة هاتفية مع برنامج “ملعب 9090” الذى يقدمه الإعلامي إبراهيم فايق على الراديو 9090، أن المرحلة الأولى من بيع التذاكر ستكون من 15 إلى 20 أبريل القادم، وأنه سيتم طرح تذاكر المباريات من 1 إلى 37 وتليها تذاكر المباريات من 38 لـ 52، لافتا إلى أنه تم الاستقرار على أسعار محددة للتذاكر تتناسب مع الأموال المصروفة، وتتناسب مع ثالث أقوى بطولة في العالم على مستوى المنتخبات.

وأوضح أن “هناك أموالا طائلة تم صرفها حتى الآن على تجهيزات البطولة، وهذا ما تم أخذه في الاعتبار أثناء وضع أسعار التذاكر، كما أننا حريصون على محاربة السوق السوداء”.

وأشار إلى أن هناك “كوتة” تذاكر خاصة لرعاة البطولة، وهناك كوتة أخرى من التذاكر للجنة المنظمة، لافتا إلى أن مشكلة الفنادق تم حلها نهائيا.

كما أكد  فضل، أن الأمور تسير على قدم وساق بشأن حفل القرعة المقرر إقامته في الثاني عشر من أبريل الجاري

وقال فضل: “الحفل سيقام في منطقة الأهرامات وأبو الهول، نأمل أن تخرج الأمور بشكل مشرف لنا ولمصر”.

وأضاف: “حفل القرعة سيشهد تنظيم خاص من حيث تحديد أماكن الإعلاميين وممثلي الدول المشاركة إلى جانب السفراء مع مراعاة البروتوكولات الخاصة بكل دولة”.

وتابع مدير اللجنة المنظة للبطولة: “هناك برنامج خاص بالحفل قبل سحب القرعة، نأمل أن يكون الحدث تاريخي ويعبر عن مصر، لم نعتمد على المبالغة الأهم أن يصبح الحفل انيق ويرضي الجميع”.

 وواصل فضل حديثه: “جميع القطاعات وأجهزة الدولة في متابعة مستمرة معنا لاخراج الحفل بشكل جيد يتلائم مع قيمتنا”.

تابع مواقعنا