الخميس 09 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

يالا شوف مباراة الاهلي VS الاتحاد السكندري بث مباشر اليوم الثلاثاء في الدوري المصري

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 02/أبريل/2019 - 05:23 م

نعرض لكم بث مباشر لمباراة الأهلي والاتحاد السكندري

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مواجهة الاتحاد السكندري في السابعة والنصف مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

متابعة مميزة ومشاهدة بدون تقطيع لقمة الأهلي VS الاتحاد السكندري

يسعى الأوروجوياني مارتن لاسارتى، المدير الفني لفريق الأهلي في مباراة الاهلي والاتحاد السكندري لتخطى عقبة الاتحاد السكندري، في المباراة التي تأتي ضمن منافسات الجولة الـ27 فى الدورى الممتاز، على ملعب برج العرب. كما يسعى مدرب الأهلي لتحقيق الفوز في مباراة اليوم للثأر لفريقه من زعيم الثغر، الذى تغلب على المارد الأحمر فى مباراة الدور الأول برباعية مقابل 3أهداف. ومن المنتظر أن يتسلح “لاسارتي” ببعض الوجوه الجديدة على تشكيل الفريق الأحمر في مواجهة زعيم الثغر اليوم، حيث ينوى الدفع بأكثر من لاعب من الذين  لم يشاركوا بشكل مستمر فى مباريات الفريق الأخيرة أمثال حسين الشحات، وجيرالدو وياسر إبراهيم وصالح جمعة.

التشكيل المتوقع أمام الاتحاد السكندرى:

حراسة المرمى: محمد الشناوى الدفاع: محمد هانى – ياسر إبراهيم – أيمن أشرف – على معلول الوسط: كريم نيدفيد (صالح جمعة) – عمرو السولية وسط الهجوم: جيرالدو – ناصر ماهر – حسين الشحات.

وشهد الاتحاد السكندري هذا الموسم 26 مواجهة فاز في 7 مباريات وخسر في ثمانية وتعادل في 11 مناسبة، سجل مهاجموه 34 هدفا ودخل مرماه 43 هدفا، أي أنه تلقى أهدافا أكثر مما سجل الأمر الذي يجعله عرضة لتلقى المزيد من الأهداف في لقاء الاهلي اليوم خاصة أن القلعة الحمراء يمتلك على مستوى الخط الأمامي مجموعة من اللاعبين المميزين كمروان محسن والمغربي وليد أزارو والنيجيري جونيور أجايي وحسين الشحات ورمضان صبحي.

يالا شوف مباراة الاهلي والاتحاد السكندري بث مباشر اليوم الثلاثاء في الدوري المصري

ومن المتوقع أن يدخل حلمي طولان مدرب زعيم الثغر اللقاء بتشكيلة مكونة من الهانى سليمان في حراسة المرمى، والسيد سالم ومحمود رزق ومحمد أنور وأحمد توفيق ونور السيد وأحمد نبيل مانجا وخالد الغندور وعمار حمدى وخالد قمر وتوني سيلفا.

ويعاني الفريق السكندري على صعيد الدفاع حيث سيغيب المدافع بازوكا بسبب الإصابة التي تعرض لها مؤخرا.

موعد مباراة الأهلى والاتحاد السكندرى

تنطلق مباراة الأهلى والاتحاد السكندرى فى تمام السابعة والنصف مساءً، وذلك بعد تقديم موعدها نصف ساعة من جانب الاتحاد المصرى لكرة القدم، نظرًا لارتباط النادى الأهلى بالسفر إلى جنوب أفريقيا بعد المباراة مباشرة. يدخل الاتحاد السكندرى لقاء اليوم، وهو فى المركز السابع برصيد 32 نقطة،ويحتل الأهلى قبل اللقاء المركز الثانى برصيد 52 نقطة.

 

تابع مواقعنا