الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نبيل الحلفاوي يوجه نصائح لجماهير الأهلي ورسالة خاصة لـ”صالح جمعة” (صور)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 02/أبريل/2019 - 09:47 م

تفاعل الفنان القدير نبيل الحلفاوي مع مُباراة الأهلي الاتحاد السكندري، بعدما استطاع الأهلي تسجيل الهدف الأول في شباك الاتحاد السكندري في المباراة التي تقام بينهما ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز، باستاد برج العرب بالإسكندرية، عن طريق اللاعب التونسي علي معلول وذلك في الدقيقة 90 من عمر المُباراة.

وقال الحلفاوي والمُلقب بـ”قُبطان وعُمدة الأهلاوية على تويتر موجهًا نصيحة لجماهير الأهلي، “ياااااااه.. يااااااااه. يا ساتر، مبروك الثلاث نقاط، محدش يقول متصدرين النهارده”، وتبعها الحلفاوي بتدوينة أخرى قال فيها “لايستدرجنك أحد لمهاترات..احترم من يختلف بموضوعية. ولكن تجاهل سيئ النية. لاترد على شتام. لاتجادل ضحايا الغيبوبة. لاتشرح بديهيات. اشتر نفسك”.

ووجه القُبطان رسالة لصالح جُمعة على الأخص قال له فيها: “مبروك يا صالح.. فال حلو يا لعيب. ربنا بيكافأك على التزامك طول الفترة اللي فاتت”.

أعلن مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تشكيل فريقه لمواجهة الاتحاد السكندري في إطار مباريات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

وضم تشكيل الأهلي كلا من :- حراسة المرمى : محمد الشناوي ‫خط الدفاع :أحمد فتحي- رامي ربيعة – ياسر إبراهيم – علي معلول ‫خط الوسط : عمرو السولية – كريم نيدفيد – ناصر ماهر – حسين الشحات – جيرالدو دا كوستا ‫خط الهجوم : وليد أزارو.

فيما ضمت دكة بدلاء الأهلي كل من: علي لطفي – صالح جمعة – مروان محسن – سعد سمير – حسام عاشور – محمد هاني – رمضان صبحي.

تابع مواقعنا