الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عقب أيام من انفصالها.. تكريم سمية الخشاب في «ملتقي المرأة السعودية»

القاهرة 24
فن
الأربعاء 03/أبريل/2019 - 12:23 م

أعلنت الفنانة سمية الخشاب، عن تكريمها كضيف شرف في ملتقي المرأة السعودية الثالث، حيث وجهت سمية الشكر لوزارة الإعلام من خلال صفحتها الرسمية علي موقع التواصل الاجتامعي “الفيس بوك”.

وكتبت سمية الخشاب قائلة:” كل الشكر والتقدير لوزارة الإعلام السعودية وملتقي المرأة السعوديه الثالث وكل الود والحب لأهل السعودية الشقيقة لام الدنيا مصر..سعيدة جدا بتكريمي وكضيفة شرف للملتقي والحمد والشكر لله علي النجاحات المتتالية”.

سمية الخشاب بعد الطلاق مع خيل عربى: أحلى طاقة إيجابية (صور)

 

وأكدت سمية في وقت سابق أنها لم تتطلق طلاق رسمي من زوجها الفنان أحمد سعد، كما أعلن سعد منذ أيام، عبر صفحته على فيسبوك، وأعلن: “أنا قررت الأنفصال عن الفنانة سمية الخشاب”.

سمية الخشاب: أحمد سعد كان بيمد إيده عليا والطلاق من 6 شهور (فيديو)

وأضافت في مكالمة هاتفية لـ”mbc trending” المُذاع عبر فضائية “إم بي سي”، أنها رفعت قضية للضرر على زوجها الفنان أحمد سعد بسبب عدم موافقته على الطلاق، وذلك كان منذ 6 أشهر ولكن لم يتم الأعلان عن أي شئ حينها.

وأثارت الفنانة سمية الخشاب ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما نشر زوجها المطرب أحمد سعد تدوينة على صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي الشهير “فيسبوك”، كتب فيها :“أنا قررت الانفصال عن الفنانه سمية الخشاب، أتمنى لها السعادة والتوفيق وأتمنى ربنا يقدرني علي الحب والعطاء لأغلي حاجة عندي.. أولادي”.

تابع مواقعنا