الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

«فودافون» تكشف لـ«القاهرة 24» أسباب تعاقدها مع محمد الشرنوبي

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 03/أبريل/2019 - 01:45 م

كشف أيمن عصام رئيس العلاقات الحكومية بشركة فودافون مصر، أسباب اتجاه شركته للتعاقد مع المغني والممثل الصاعد محمد الشرنوبي، في الإعلانات التي أطلقتها شركة فودافون مؤخرا، وذلك بالرغم من عدم نجوميته الكبيرة مقارنة بنجوم الصف الأول في مصر، التي تعاقدت معهم شركة فودافون في الفترة الأخيرة، في أكثر من إعلان، بحسب متابعون على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضاف عصام  لـ”القاهرة 24″ أن محمد الشرنوبي هو مغني وممثل مصري معروف وله العديد من الألبومات الغنائية المتميزة، وغني مع نجوم كبار مثل الفنانة أصالة، كما أنه شارك في حفلات في الأوبرا.

وأوضح أن استراتيجية فودافون الإعلانية لا تقتصر جميعها على النجوم السوبر ستار، لكن الاختيار كان على أساس أن الأغنية المعدة للإعلان كانت تتطلب صوت أوبرالي لطيف، وكان الاختيار على أن محمد الشرنوبي هو أفضل ما يمكن أن يمثل هذا الدور.

جدير بالذكر ان محمد الشرنوبي من عائلة فنية، حيث أن والدة هو الموسيقار فاروق الشرنوبي شارك في مسلسل كأنه إمبارح، وشارك محمد الشرنوبي مع الموسيقار عمر خيرت في حفلات داخل مصر، كما شارك في أغنية منتدي شباب العالم 2017، بجانب  الجزء الثاني من مسلسل “سرايا عابدين” الذي تم عرضه في شهر مارس 2015، وفي مسلسل وكالة عطية، وأيضا في مسلسل “في يد أمينة” بطولة الفنانة يسرا.

تابع مواقعنا