الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

يعمل بـ”الإمارات” ولم يدرس موسيقى.. من هو أحمد بسيوني الشهير بـ”تقليد المطربين” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 03/أبريل/2019 - 10:57 م

تناول الإعلامي حسام حداد خلال حلقة اليوم، الأربعاء، من برنامجه “أونلاين” المذاع عبر قناة “إكسترا نيوز”، ظاهرة فيديوهات تقليد المشاهير، التي انتشرت مؤخرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لا سيما التي قدمها الشاب أحمد بسيوني، تحت عنوان “ازاي تغني زي…”.

أوضح “حداد” أن الفيديوهات التي قدمها “بسيوني” حققت انتشارًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، حتى أن عددًا من المشاهير الذين تم تقليدهم خلالها، أشادوا بها وبالطريقة المبتكرة الساخرة التي تم استخدامها، أبرزهم أمير عيد ومحمود العسيلي.

من جانبه، قال “بسيوني” خلال مكالمة هاتفية بالبرنامج، إنه لم يتوقع أن يغضب منه أي فنان بسبب تقليده إياه خلال هذه الفيديوهات، مضيفًا: “الناس اللي قلدتهم من نفس جيلي، والناس دي مثقفة فقولت أكيد مش هيزعلوا”، لافتًا إلى أنه اعتقد أن أمير عيد تحديدًا سيغضب من الأمر، لذلك تفاجأ من موقفه المناقض لذلك تمامًا، موضحًا أن “أمير” أشاد بالفيديو بل وانتقد الهجوم عليه.

تابع أنه بعدما قلّد الفنان محمود العسيلي، تحدث معه الأخير، وأبدى إعجابه بما يقدمه، بل وعرض عليه المساعدة في أي أعمال مقبلة له، مضيفًا: “قالي فكّر في فكرة حلوة ولما تنزل مصر هنظبطها”.

في نفس السياق، أوضح “بسيوني” أنه من مواليد الإسكندرية، ويعمل حاليًا في دبي في مجال بيع العقارات، لكنه يحب الغناء والموسيقى منذ الصغر، مشيرًا إلى أنه يعتقد أنه في فترة من الفترات سيترك مجال بيع العقارات ويركز في الفن، قائلًا: “أنا متخلقتش عشان ابقا موظف.. أنا وصلت للناس بالهزار والغنا والناس تقبّلت ده.. هفضل مكمل في الطريق ده وبعدين هعمل المزيكا والأغاني بتاعتي”.

 

تابع مواقعنا