الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

العنتيل الكفيف.. أربعيني يستدرج الفتيات ويغتصبهن ويصورهن بأوضاع مُخلة

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 05/أبريل/2019 - 11:08 ص

تلقى قسم شرطة النهضة بمدينة السلام، بلاغًا من «م. و» البالغ عمرها 14 عامًا، تتهم فيه رجل الكفيف باستدراجها لتنظيف شقته وقام باغتصابها وتصويرها بمساعدة صديقه، وتهديدها إذا لم تواظب على الحضور له. وفور تلقي البلاغ، قام الجهات الأمنية بإجراء التحريات اللازمة، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة كلًا من: «محمد.س» وهو كفيف يبلغ عمره 45 عامًا، وصديقه «مدحت.م» البالغ عمره 18 عامًا، حيث يقوم الأول باستدراج الفتيات لتنظيف شقته، ويقوم باغتصابهن وتصويرهن بمساعدة المتهم الثاني. وألقت أجهزة الأمن بمنطقة النهضة، القبض على العنتيل الكفيف وصديقه، وتم تحرير محضر يفيد استدراجهما للفتيات واغتصابهن وتصويرهن فى أوضاع مُخلة، وتولت النيابة التحقيقات.

يُذكر أنه انتشرت فيديوهات جنسية، لشخص يدعى «إسماعيل.ا» بالغ من العمر 39 سنة، صاحب محل قطع غيار «توك توك» في إحدى قرى بالمحلة الكبرى بمحافظة الغربية.

 

وتحتوى الفيديوهات على تصويره العديد من السيدات فى أوضاع جنسية، داخل إحدى الشقق بالقرية، وظهور أكثر من سيدة في الفيديوهات التي يتم تداولها داخل القرية.

 

قرار جديد من المحكمة بشأن عنتيل المحلة الكبرى

الواقعة ترجع لقيام “إسماعيل”، بتصوير عددًا من السيدات أثناء ممارسة الرذيلة معهن، وحفظ تلك الفيديوهات على لاب توب، وقام صديق له بالعبث بالجهاز والحصول على نسخة منها، وهدده بنشرها في حالة عدم الاستجابة لمطالبه.

 

وأمرت نيابة مركز المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، بحبس مصور ومروج الفيديوهات الإباحية التي ظهر فيها أحد الأشخاص وهو صاحب محل قطع غيار بإحدى قرى مركز المحلة الكبرى، وهو يمارس الجنس مع سيدات، في القضية المعروفة إعلاميا بـ”عنتيل المحلة الجديد”.
تابع مواقعنا