الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لقاء الخميسي تهدد متابعيها على «انستجرام» لهذا السبب! (صور)

القاهرة 24
كايرو لايت
الجمعة 05/أبريل/2019 - 03:05 م

شاركت الفنانة لقاء الخميسي متابعيها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور “انستجرام”، صورة أثناء استمتاعها بالصيف في كرواتيا مرتديه “هوت شورت” جينز، الأمر الذي استفز عدد من المتابعين.

ودخلت لقاء في مشاداة كلامية أقرب ما تكون إلى التهديد مع أحد المتابعين عبر صفحتها، عندما علق صورتها “: هو جوزك ده مفيش عنده أي نخوه”، لترد ساخرة: “مباحث الإنترنت هترد على حضرتك”.

 

View this post on Instagram

 

#TB #summer_time #split #croatia #amazing_time ☀️??

A post shared by Lekaa Elkhamissi (@lekaa.elkhamissi) on Apr 5, 2019 at 2:14am PDT

لم تكتفي “الخميسي” بهذا الرد، بل كتبت “كومنت” بعد أن جاءتها الكثير من الانتقادات على إطلالتها الأخيرة والتي اعتبرها البعض غير لائقة، قالت فيه: “اي كومنت غير لائق من شخص غير مسؤول مباحث الإنترنت هاتتصرف وفوري ! شكراً لتفهمكم وباعتذر للأصدقاء المهذبين. يومكم جميل”.

لقاء الخميسي ترد على مُنتقدي إطلالتها بمهرجان القاهرة: “إصرار على التنمر”

وتحرص الفنانة لقاء الخميسي على اتباع أحدث صيحات الموضة سواء في الملابس أو قصات الشعر، ومؤخراً، عدد من الصور ضمن أحدث جلسة تصوير لها، وأظهرت إتباعها قصة شعر قصيرة، مع ارتدائها فستان صيفي طويل مطبوع عليه زهور، نسقته مع كوتشي أبيض وشنطة يد باللون الأحمر.

وتباينت ردود أفعال متابعيها على تلك الصور، حيث اعتبر البعض أن قصة الشعر الجديدة لا تليق بـ”الخميسي”، وأنها كانت في أجمل حالات بالشعر الطويل، بينما أعجب عدد آخر من جمهورها بـ”اللوك” الجديد، موضحين أن الفنانة تتمتع بالجمال الهادئ والطبيعي.

تابع مواقعنا