الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد مباراة ليفربول وساثهامتون بث مباشر فى الدورى الإنجليزى.. لايف الآن

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 05/أبريل/2019 - 06:26 م

يخوض فريق ليفربول الإنجليزي فى التاسعة من مساء اليوم الجمعة، مباراته ضد فريق ساوثهامتون ضمن جولة ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ليفربول خاض هذا الموسم 31 مباراة (أقل مباراة عن المان سيتي)، حيث فاز في 23 لقاء وتعادل في سبع مواجهات ولم يخسر سوى في لقاء واحد فقط، كان أمام السيتيزنز بنتيجة هدفين مقابل هدف.

ويعول يورجن كلوب على قوة هجومه بقيادة السنغالي ساديو ماني الذي يسجل في المباريات الأخيرة بالإضافة إلى تمنيه عودة محمد صلاح للنجاعة التهديفية فاللاعبان يتصدران هدافي ليفربول هذا الموسم ولكل منهما 17 هدفا بعد متصدر جدول هدافي المسابقة الإنجليزية الأرجنتيني سيرجيو أجويرو.

وأعلن الجهاز الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، بقيادة الألماني يورجن كلوب، عن تشكيل فريقه الذي سيخوض لقاء توتنهام، ضمن منافسات الجولة الـ32 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

اللاعبين المقرر خوض المباراة بهم.. 

اليسون بيكر، ارنولد، جون ماتيب ، فان دايك، هندرسون، فينالدوم ، ميلنر ، صلاح ، ماني ، فيرمينو.

في حين يتواجد على دكة البدلاء: “مينيوليه، فابينيو، لوفرين، كيتا، لالانا، شاكيري، أوريجي”.

التشكيل المتوقع كالتالي:

حراسة المرمي: أليسون

خط الدفاع: أرنولد ، ماتيب ، فان دييك ، روبرتسون

خط الوسط: هندرسون ، فينالدوم ، ميلنر

خط الهجوم: صلاح ، فيرمينو، ماني

وسيتم نقل مباراة ليفربول مباشرة وحصريا عبر Bein Sports HD 2 من خلال Youtube حيث يمكنكم متابعينا مشاهدة القناة عبر: تردد القناة 11547، إشارة ارسال البث DVB-S2، معدّل تردد الموجة 8PSKK، معدّل استقطاب الموجة Vertical، معدّل الترميز 27500، معدّل تصحيح الخطأ 2/3

وأعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية أن اللقاء المرتقب على ملعب أنفيلد سيكون بتعليق الجزائري حفيظ دراجي، كما أن الحكم مارتن أتكينسون سيقوم بإدارة اللقاء تحكيميا.

محمد صلاح يحارب العنصرية فى حملة ليفربول بشعار «كرة القدم للجميع»

والجدير بالذكر أنه بعد فوز مانشستر سيتي أمس على فريق فولهام بنتيجة هدفين دون رد، وارتقائه لصدارة المسابقة الإنجليزية برصيد 77 نقطة، بات على ليفربول تحقيق الفوز من أجل العودة للصدارة حيث يحتل الريدز حاليا المركز الثاني برصيد 76 نقطة.

ويقدم “القاهرة 24” الآن بث مباشر لمباراة ليفربول وساوثهامتون وإليكم البث:

Watch live video from tyur56f on www.twitch.tv 

 

تابع مواقعنا