الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد صلاح يكسر رقم قياسي لتوريس بهدفه في ساوثهامبتون (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 05/أبريل/2019 - 11:20 م

يبدو أن حقا فريق ساوثهامبتون ” وش السعد” على محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، حيث نجح الفرعون المصري في الخروج من أزمة غيابه عن التهديف للمباراة السادسة على التوالي في بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم “البريميرليج” وسجل اليوم في شباك ساوثهامبتون، في الدوري الإنجليزي، ضمن مباريات الجولة الـ33 من البريميرليج.

ويعد فريق ساوثهامبتون أحد الفرق التي سجل في شباكها محمد صلاح في جميع المواجهات التي خاضها، حيث خاض “صلاح” 3 مباريات أمام ساوثهامبتون بمسابقة الدورى الإنجليزى، جميعها بقميص ليفربول، تذوق خلالها طعم الانتصار، كما تمكن من تسجيل 4 أهداف من قبل لتزيد حصيلة أهدافه في شباك ساوثهامبتون لـ5 أهداف.

كماحقق صلاح رقم قياسي أخر اليوم بتسجيله الهدف رقم 50 له مع ليفربول ليصبح رسميًا أسرع لاعب في تاريخ ليفربول يصل إلى 50 هدفًا في البريميرليج، حيث سجل الـ50 هدفًا في 69 مباراة  ليتخطى توريس الذي وصل للهدف 50 في  72 مباراة.

وأنهى محمد صلاح على أطول فترة صيام خلال مسيرته الاحترافية عقب هدفه في شباك ساوثهامبتون مساء اليوم، والذي كسر صيام 830 دقيقة غيابا عن التهديف.

قاد محمد صلاح فريقه ليفربول للفوز على ساوثهامبتون بنتيجة 3-1 خلال المباراة التي جمعتهما بملعب سانت ميريز ضمن منافسات الجولة الـ33 من الدوري الإنجليزي.

بهذا النتيجة رفع ليفربول رصيده للنقطة 82 يتصدر بها جدول ترتيب الدوري الإنجليزي متفوقا بنقطتين عن مانشستر سيتي الثانى برصيد 80 نقطة، بينما توقف رصيد ساوثهامبتون عند 33 فى المركز السادس عشر.

اقرأ أيضا

محمد صلاح يحارب العنصرية فى حملة ليفربول بشعار «كرة القدم للجميع»

محمد صلاح يفشل في معادلة رقم “شيرار”.. وماني يتفوق عليه في التهديف

محمد صلاح يثير الجدل بسبب صوره مع ممثلة لبنانية داخل مول تجاري (صور)

والدة محمد صلاح تعليقًا على حضنه لإحدى المعجبات: “لو كان أبوك كنت خلعته” (صورة)

بعد حضن جيسي عبدو.. محمد صلاح يتجاهل منتقديه بهذه الطريقة (صورة)

تابع مواقعنا