السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على موعد مباراة الأهلي وصن داونز.. والقناة الناقلة

القاهرة 24
أخبار
السبت 06/أبريل/2019 - 11:02 ص

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحديًا صعبًا اليوم عندما يحل ضيفا على فريق ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، في إطار مباريات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويتطلع الأهلي لتحقيق نتيجة جيدة اليوم تُسهّل من مهمة الفريق في لقاء العودة السبت المقبل بمصر، حيث يدخل الأحمر مباراة اليوم، بمعنويات مرتفعة للغاية بعد الفوز الكبير الذى حققه الفريق على الاتحاد السكندرى بهدفين نظيفين فى الوقت بدل الضائع، واعتلاء صدارة الدورى لمدة 24 ساعة فقط، قبل أن يستعيدها الغريم التقليدى الزمالك، عقب فوزه على سموحة، ويبحث الأحمر عن الفوز، حيث جهز المدير الفنى للفريق خطة هجومية لمباغتة المنافس.

وصعد الأهلي إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا عقب تصدره المجموعة الرابعة، متفوقا على سيمبا التنزاني وفيتا كلوب الكونغولي وشبيبة الساورة الجزائري، بينما تأهل صن داونز إلى الدور ذاته بعد حلوله في المركز الثاني من المجموعة الأولى خلف الوداد المغربي الذي تصدر تلك المجموعة.

موعد مباراة الأهلي وصن داونز الجنوب إفريقي في دوري أبطال إفريقيا

من المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي وصن داونز على ملعب “لوكاس موريبي” معقل الفريق الجنوب إفريقي في مدينة بريتوريا، في الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، وهو نفس توقيت جنوب إفريقيا.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز الجنوب إفريقي

تذاع مباراة الأهلي وصن داونز الجنوب إفريقي عبر قناة “بي إن سبورتس HD1″، وسيعلق عليها المصري محمد الكواليني.

ويقود لقاء اليوم تحكيميا، السنغالي ماجيتي نداي، ويعاونه الكاميروني إلفيس جاي، والبوركينابي سيدو تياما.

تابع مواقعنا