الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الآن شاهد مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد بث مباشر في الدوري الإسباني بدون توقف للبث.. Yallashoot

القاهرة 24
رياضة
السبت 06/أبريل/2019 - 08:33 م

نقدم لكم بث مباشر مشاهدة مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد اليوم، هو ماتنظره الجماهير العالمية،ويواجه فريق برشلونة واتلتيكو مدريد مساء اليوم، السبت على أرضيه ملعب الكامب نو بمقاطعة كتالونيا، في إطار مباريات الأسبوع الواحدة والثلاثون من مباريات الاليجا.

وأعلن دييجو سيميونى، المدير الفنى لنادى اتلتيكو مدريد، قائمة مباراة برشلونة المحدد لها التاسعة إلا ربع مساء اليوم بملعب “كامب نو” فى قمة مباريات الجولة الـ31 من منافسات الدورى الإسبانى “الليجا”.

وشهدت قائمة أتلتيكو مدريد لمواجهة برشلونة تواجد الثنائى دييجو كوستا وألفارو موراتا بعد الحصول على الضوء الأخضر من الجهاز الطبى للمشاركة فى مباراة اليوم.

وضمت قائمة أتلتيكو مدريد لمباراة برشلونة كلاً من: أوبلاك، آدان، خوانفران، آرياس، سافيتش، خيمينيز، جودين، نهوين، فيليبى لويس، توماس بارتى، رودريجو، كوكى، ساؤول، فيتولو، كويرا، كالينيتش، جريزمان ودييجو كوستا وموراتا.

ويطمح من خلالها برشلونة واتلتيكو مدريد على تحقيق نتيجة الفوز، حيث الأتلتيكو من خلال مشاهدة مباراة برشلونة اليوم، يطمح إلى الفوز من أجل الاقتراب نسبيا من البارسا، وفي المقابل الفريق الكتالوني، يطمح من خلال مشاهدة مباراة اليوم، على الفوز وتعزيز تواجده في المركز الأول من جدول ترتيب الدوري الإسباني 2018/2019.

تعرف على القنوات الناقلة والمعلق

ستكون منقولة مباشرة على قناة بي إن سبورت hd 3، وسيتواجد في التعليق على قمة مباريات اليوم في الدوري الإسباني 2018/2019، المعلق التونسي عصام الشوالي.

الآن شاهد مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد بث مباشر في الدوري الاسباني بدون مقاطعة البث .. Yallashoot

ويتواجد البرصا في المركز الأول من جدول ترتيب الدوري الإسباني وذلك برصيد 70 نقطة، جمعها زملاء ميسي بعد تحقيق العلامة الكاملة، في واحد وعشرون مباراة، والتعادل في سبعة مباريات، وانهزم قبل مباراة اليوم، في مباراتين.

حالا بث مباشر مباراة برشلونة وفياريال في الدوري الإسباني بدون تقطيع

وفي المقابل الاتلتيكو يتواجد في المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري الإسباني، وذلك برصيد 62 نقطة، جمعها النادي، بعد الفوز في ثمانية عشرة مباراة، والتعادل في ثمانية مباريات، وانهزم إلى الآن في أربعة مباريات.

الآن شاهد مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد بث مباشر في الدوري الاسباني بدون مقاطعة البث .. Yallashoot

 

 

تابع مواقعنا