الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المملكة العربية السعودية تمنح سمية الخشاب ختم الرسول (صور)

القاهرة 24
فن
الأحد 07/أبريل/2019 - 11:30 ص

قامت جمعية المنتجين والموزعين السعوديين بتكريم الفنانة سمية الخشاب، وذلك تحت رعاية محمد الغامدي، عن أغنيتها “بتستقوى” التي طرحتها مؤخراً بالتزامن مع يوم المرأة العالمي، وللدفاع عن العنف ضد المرأة، بإعطائها درع تكريم عليه ختم الرسول الكريم.

وظهرت سمية في التكريم، بإطلالة بسيطة، مرتدية جمبوست باللون الأسود شفاف، ومزود بالخرز الذهبي، وتعمدت تسريحة شعر بسيطة المعروفة بـ”ذيل الحصان”، ومكياج ترابي يبرز ملامحها.

سمية الخشاب: أحمد سعد كان بيمد إيده عليا والطلاق من 6 شهور (فيديو)

ويعتبر هذا التكريم الثاني الذي تحصل عليه الفنانة في  المملكة العربية السعودية، حيث كُرمت أول أمس بملتقى المرأة السعودية الثالث بالرياض.

سمية الخشاب: أحمد سعد كان بيمد إيده عليا والطلاق من 6 شهور (فيديو)

وقامت الخشاب بغناء عدد من أغانى الطرب القديمة، وبعض أغانيها الجديدة، وذلك أثناء الحفل الذى أقيم لتكريمها كضيف شرف، معربة عن سعادتها لتكريمها فى الملتقى.

سمية الخشاب بعد الطلاق مع خيل عربى: أحلى طاقة إيجابية (صور)

فيما وجهت الفنانة المصرية الشكر والتقديم لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي العهد على الاستضافة الكريمة داخل المملكة، وتقديره لدور المرأة مؤخرا، واهتمامه ودعمه لها فى إطار ما تجريها من إصلاحات كبيرة فى الفترة الأخيرة.

ووجهت سمية التحية والتقدير والشكر لكل السعودية قائلة: “كل الشكر والتقدير لوزارة الإعلام السعودية على تكريمي ودعوتى كضيفة شرف لملتقى المرأة السعودى، وكل الحب والشكر لجمهورى بالسعودية اللى استقبلونى بمنتهى الحب والحفاوة”.

سمية الخشاب توجه الشكر للملك سلمان أثناء تكريمها في السعودية لاهتمامه بالمرأة

وفوجئ الجميع مساء أمس بقسيمة طلاق الفنانة سمية الخشاب من زوجها المطرب أحمد سعد والتي تعود إلى 27 مارس الماضي، بعدما أكدت الفنانة أنها ستقوم برفع دعوى خلع على زوجها الذي يرفض طلاقها  بشكل رسمي.

وكان أحمد سعد قد أعلن الأنفصال عن زوجته سمية الخشاب، بعد تركها لمنزله مايقرب  من الـ 6 أشهر، وذلك عبر نشره تدوينة على حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، كتب فيها :”انا قررت الانفصال عن الفنانة سمية الخشاب، أتمنى لها السعادة والتوفيق وأتمنى ربنا يقدرني علي الحب والعطاء لأغلي حاجة عندي.. أولادي”.

أحمد سعد يطلق سمية الخشاب رسمياً … والفنانة مصدومة

 

تابع مواقعنا