الخميس 02 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الآن بث مباشر الشوط الثاني لمباراة الزمالك وحسنية أغادير المغربي في الكونفدرالية الإفريقية

القاهرة 24
رياضة
الأحد 07/أبريل/2019 - 10:12 م

نعرض لكم الآن الشوط الثاني بث مباشر مباراة الزمالك وحسنية أغادير المغربي، والتي حسم التعادل السلبي الشوط الأول من مباراة الزمالك و حسنية أغادير المغربي في المباراة التي تقام بينهما مساء اليوم الأحد ضمن ذهاب دور الثمانية بالكونفدرالية الإفريقية بعقر دار الفريق المغربي.

واستطاع نادي الزمالك الحفاظ على شباكه في مواجهة الفريق المغربي لينتهي الشوط الأول سلبياً بين الفريقين.

شاهد مباراة الزمالك وحسنية أغادير بث مباشر اعرف التشكيل وموعد المباراة اليوم يلا شوت

ويحاول الزمالك تحقيق نتيجة إيجابية في مباراته الليلة من أجل أن تسهل عليه مهمة لقاء العودة، ويدخل الفريق الأبيض اللقاء مفتقداً أبرز عناصره الهجومية في الفريق، وهما فرجاني ساسي وحميد أحداد للإيقاف، إلا أن المدير الفني للقلعة البيضياء السويسري كريستيان جروس أكد أن الغيابات لن تؤثر على قوام الفريق الأبيض الذي يمتلك البديل، مشيراً إلى أن الفريق المغربي أيضاً يعاني من الغيابات المؤثرة قبل المباراة المرتقبة.

يالا شوف الآن شاهد بث مباشر مباراة الزمالك وحسنية أغادير المغربي بث مباشر يالا شوت شوف الزمالك 

على الجانب الآخر، يدخل حسنية أغادير المغربى الملقب بـ”غزالة سوس”، مواجهة الزمالك متسلحاً بعامل الأرض والجمهور بعد طرح تذاكر اللقاء منذ الخميس الماضى لحشد أكبر عدد من جمهور الفريق لدعم بطل المغرب فى مواجهة الأبيض.

القناة الناقلة في مباراة الزمالك بالكونفدرالية

وتذاع مباراة الزمالك وحسنية أغادير، عبر قناة «beIN SPORTS HD 1»، مع وجود استوديو تحليلى قبل وبعد اللقاء، والتعليق لعلي محمد علي.

وأعلن السويسري كريستيان جروس ، المدير الفني لفريق الزمالك ، تشكيل فريقه لمباراة حسنية أغادير ، بطل المغرب ، في ذهاب دور ال 8 للكونفدرالية الافريقية ، والتي ستنطلق في تمام التاسعة بتوقيت القاهرة .

وضم تشكيل الزمالك كلا من :

في حراسة المرمى : محمود عبد الرحيم جنش في خط الدفاع : عبد الله جمعه – محمود حمدى الونش- محمود علاء – حمدي النقاز في خط الوسط : طارق حامد – محمود عبد العزيز – احمد زيزو – يوسف اوباما – ابراهيم حسن في خط الهجوم : خالد بو طيب ويتواجد على دكة البدلاء : عماد السيد حارس مرمي – محمد عبد السلام – عمر السعيد – بهاء مجدي – محمد عنتر – محمد ابراهيم – محمد عبد الغني.

على الجانب الآخر، يدخل حسنية أغادير المغربى الملقب بـ” غزالة سوس”، مواجهة الزمالك متسلحاً بعامل الأرض والجمهور بعد طرح تذاكر اللقاء منذ الخميس الماضى لحشد أكبر عدد من جمهور الفريق لدعم بطل المغرب فى مواجهة الأبيض.

يلا شوف شاهد بث مباشر مباراة الزمالك وحسنية أغادير المغربي بث مباشر يالا شوت شوف الزمالك 

 

تابع مواقعنا