السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مطربة ستار أكاديمي تدعي أنها المهدي المنتظر (فيديو)

القاهرة 24
كايرو لايت
الإثنين 08/أبريل/2019 - 12:38 ص

أعلنت التونسية إيمان العميري، إحدى مشتركات برنامج ستار أكاديمي في موسمه الخامس، أنها المهدي المنتظر و”المختارة” عبر حسابها بموقع “إنستجرام”، وأن وحيًا أتى إليها واختارها لتخلص العالم، زاعمة أن مهمتها الوحيدة هي الدعوة للتوحيد ونشر السلام.

وقالت العميري، في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها وتم حذفه لاحقًا: “أقسم بالله أنا مش عايزة حاجة.. وأنا المهدي المنتظر.. وأنا جيبت العهد القديم اللي خبوه وردموه، بدل ما تكونوا أنتم اللي تحكموا استعملوكم العبيد حواليهم، أنا مش بكذب، أقسم بالله العظيم أنا بوحد ربنا.. أن بس جيبت سر الدنيا وجيبت العهد”، فيما نشرت عددًا من المنشورات، زعمت خلالها بأن هناك من جاءها في المنام، وأخبرها بأنها المهدي المنتظر، وأنها لا تنام لمدة ثلاث ليالي بسبب هذا الأمر.

https://www.youtube.com/watch?time_continue=2&v=fxQR2n-VDW8

من هي إيمان العميري الذي ادعت أنها المهدي المنتظر

هي مغنية وممثلة وعارضة تونسية، مقيمة في الإمارات العربية المتحدة، وتوفى والدها منذ سنوات عمرها الأولى، لكنها حاولت تحقيق حلمه برؤيتها على شاشات التلفاز في الكبر، وظلت بصحبة والدتها وأشقائها.

ودرست إيمان العميري بكلية الحقوق والعلوم السياسية، التابعة لجامعة تونس المنار، وشاركت في الموسم الخامس من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية “ستار أكاديمي”، في العام 2008، لكنها غادرته خلال المراحل الأولى.

تركت إيمان العميري خطيبها قبل الاشتراك ببرنامج “ستار أكاديمي”، بعد أن طالبها بالاختيار بين الاستمرار معه أو المشاركة بالبرنامج، وابتعدت عن الساحة الفنية عدة أعوام، قبل عودتها مجددًا بملامح جديدة في 2013.

عملت كمقدمة بعدد من المؤتمرات، بينها مجلس الأعمال التونسي في دبي وأبو ظبي في ديسمبر 2017، بعد عودتها للساحة الفنية، أطلقت فيديو كليب “في حياتي” عام 2013، ليكون ثانِ أغنياتها بعد “من زمان”، وخاضت تجربة التمثيل للمرة الأولى في فيلم “خطيب مراتي”، بمشاركة أحمد سعد وريم البارودي وعدد من الفنانين.

اعتدي عليها وعلى والدتها وخطف ابنها.. مطربة ستار أكاديمي تتهم رجل أعمال بضربها (صور)

تابع مواقعنا