الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موعد مباراة الزمالك والمصري في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 08/أبريل/2019 - 08:47 م

تقام مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي ضمن الأسبوع الـ 28 بستاد الجيش بالسويس “حوض الدرس” بدلا من ستاد برج العرب، يوم الخميس المقبل 11 أبريل في الساعة الخامسة والنصف.

وقررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم تأجيل مباراة النجوم والأهلي التي كان مقررا إقامتها يوم السبت المقبل.

كما قررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة تأجيل مباراة الزمالك ووادي دجلة التي كان مقررا إقامتها الأحد المقبل، إلى موعد آخر يحدد فيما بعد، وذلك لمشاركة الأهلي والزمالك في دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا وكأس الاتحاد الأفريقي. ويستعد الأهلي لمباراة العودة أمام صن داونز الجنوب إفريقي يوم السبت المقبل في إياب دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا. فيما يستعد الزمالك للقاء الإياب أمام حسنية أغادير المغربي في دور الثمانية بالكونفدرالية الإفريقية.

تأجيل مباراتي الأهلي والنجوم.. والزمالك ودجلة بالدوري

وتقرر إقامة مباراة الإسماعيلي والجونة المؤجلة من الأسبوع الـ 17 لدوري القسم الأول، المحدد لها بعد غد الأربعاء 10 إبريل الجاري الساعة الخامسة والنصف، في ستاد الجيش بالسويس “حوض الدرس” بدلا من ستاد السلام وبدون جمهور. وتقرر أيضا إقامة مباراة المقاولون وحرس الحدود ضمن الأسبوع الـ 29 يوم الخميس المقبل بستاد المقاولون العرب في الساعة الثامنة مساء بدلا من الخامسة والنصف.‎

يذكر أن الزمالك حسم التعادل السلبي أمام حسنية أغادير المغربي في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الأحد ضمن ذهاب دور الثمانية بالكونفدرالية الإفريقية بعقر دار الفريق المغربي.

ونجح لاعبي الفريق الأبيض في فرض التعادل السلبي على بطل المغرب في عقر داره والحفاظ على شباكه في مواجهة الفريق المغربي لينتهي اللقاء سلبياً بين الفريقين.

ويقام لقاء العودة بين الزمالك وبطل المغرب يوم 14 إبريل الجاري في ستاد الجيس الثالث بالسويس.

وكان طلب مسئولو نادي الزمالك زيادة عدد الجماهير في مباراة حسنية أغادير المغربي المقرر لها الأحد القادم في إياب الدور ربع النهائي ضمن منافسات الكونفدرالية الافريقية على ستاد الجيش بالسويس. ويرغب مسئولو الزمالك في حضور جماهيري كامل العدد في مواجهة حسنية أغادير بسبب صعوبة اللقاء والحاجة لتواجد الجماهير لتحفيز اللاعبين والشد من آزرهم في تلك المواجهة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك 

تذاع مباراة الزمالك ضد المصري البورسعيدي عبر قناة اون سبورت وقناة نايل سبورت الفضائية.

الزمالك يطلب زيادة الحضور الجماهيري أمام حسنية أغادير

تابع مواقعنا