الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفاصيل سقوط مصرى سرق أغلى خاتم فى العالم من حفيد نابليون.. وجبة أكل السبب (فيديو)

القاهرة 24
صحة وطب
الثلاثاء 09/أبريل/2019 - 01:00 ص

كشف الإعلامي عمرو أديب، تفاصيل جديد فى واقعة سرقة شاب مصري خاتم 40 قيراط بباريس قيمته أكثر من مليون جنيه استرليني، قائلا: “الحكاية قالبة الميديا العالمية، وبطلها شاب مصري عنده 30 سنة، ومش حاجة نفخر بيها”.

خاتم نابليون

وأضاف أديب، خلال برنامج “الحكاية” المذاع عبر فضائية “إم بي سي مصر”، مساء الإثنين، إلى أن صاحبة الخاتم من نسل نابليون بونابرت، لافتا إلى أنه تم القبض على الشاب عندما دخل لأحد المطاعم لتناول وجبة سوشي، ثم توجه لأحد الفنادق، واستخدم “الكريدت كارد” الخاص بحفيدة نابليون.

مصرى يسرق أغلى خاتم فى العالم

وأوضح: “لما يكون في مواطن مصري بيعمل حاجة مشرفة بيرفع راسنا، ولما مواطن مصري يعمل حاجة مخجلة زي دي بيجيب راسنا الأرض”.

 

مصرى وراء سرقة الخاتم الملكى لحفيد نابليون وملك بلجيكا.. تفاصيل اختراق الحراسة من أجل مليون يورو (صور)

وشهدت فرنسا حادثة غريبة، بعد بلاغ للشرطة الفرنسية من الأمير الامير جان كريستوف نابليون وهو من سلالة نابليون الثالث وخطيبته، قد أبلغا عن عملية السرقة، وهي عبارة عن خاتم ملكي مقدر سعره بأكثر من مليون يورو ”قدم في إطار خطوبتهما“.

خاتم ملكي

حسب صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية، فإن المتهم والذي ألقت الشرطة القبض عليه، هو مصر ي الجنسية، متخصص في قضايا الاحتيال والسرقة، وتمكن من سرقة الخاتم في حقيبة صغيرة، عندما خرجا من سيارتهما لدقائق قليلة في باريس، على ما ذكرت الشرطة الفرنسية.

ووضع الرجل في الحبس على ذمة التحقيق بتهمة ”السرقة والاحتيال ومحاولة الاحتيال“، بعد أن سرق خاتمًا مرصعًا بالماس بوزن 40 قيراطًا كان ملكًا للامبراطورة أوجيني زوجة نابليون الثالث.

تابع مواقعنا