الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“درس قاسي من صلاح عبد الله لصبري فواز”.. تفاصيل الحلقة الثامنة من قيد عائلي (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 09/أبريل/2019 - 02:20 ص

 تستمر أحداث مسلسل قيد عائلي في إبهار الجمهور بعد  عرض كل حلقة، فجاءت الحلقة الثامنة مٌثيرة للغاية، وبدأت توضح للجمهور مع من يدور الصراع، المُسلسل يُذاع على قناة “DMC”، في الساعة الثامنة مساءاً من السبت إلى الأربعاء.

وإليكم أبرز تفاصيل الحلقة الثامنة

كامل الخولي (عزت العلايلي)  يحاول احتواء أبنه عبدالله (محمد محمود عبد العزيز)، فقدم له شيك بملبغ مادي كبير، ليسدد الدين الذي عليه بسبب مرض حماته (إنعام سالوسة)، كما عرض عليه أن يترك المنصورة ويرجع القاهرة هو وزوجته وأولاده، ولكنه رفض بسبب تصرفات والدته عفاف (بوسي)

جلوس ماجدة (ميرنا وليد) مع والدتها منال (ميرفت أمين) ولومها على ذهاب شقيقتها نادية (كارولين عزمي) إلى أحمد أبن عمها والذي تحبه، وحذرتها من أن يقرروا الزواج من وراء العائلة، بعدما رفض والداها فضل الخولي الزاوج بشكل مؤقت لحين تسديد مبلغ يُعتبر مهر للعروسة ولكن بشكل تعجيزي.

أماني (سيمون) تنصح سلفتها مروة (ريم البارودي) بأن تذهب من منزل حماها بشكل سريع، لأن لن تتحمل تصرفات حماتها عفاف وسوف تضايقها في كل الأوقات.

هشام (رامي وحيد) يعتذر لــ شقيقة عبد الله على عدم الوقوف بجانبه في أزمته، وعلى الجانب الأخر قرر هشام بعدما تركته زوجته سمر (ميرهان حسين)، أن يعرض على زوجته الثانية والتي كانت زوجة شقيقه المتوفي أماني، أن ينتقلوا إلى منزل أخر بعيداً عن تحكمات والدته عفاف، ووافقت أماني على الفور وأشارت على أولادها وأخذت برأيهم.

بعدما عرضت نادية على أحمد الزواج سراً لتُجبر والدها، رفض العرض، فقررت نادية أن تواجهه وتوبخه ولكن عن طريق المقارنة بينه وبين أشقاءه الذين حاربوا من أجل زوجاتهم.

ذهاب النقيب سامح ( خالد سرحان) إلى محمود كامل الخولي (نضال الشافعي)، ويسأله لماذا أخفى على المأمور أنه تعرض للضرب داخل السجن، كما هدده بأنه سوف يعرف والدته بالأمر إذا لم يلزم حدوده.

“هجوم بالجُملة على بوسي”.. تعرف على تفاصيل الحلقة الـ 7 من قيد عائلي (صور وفيديو)

أبنة سعيد (صبري فواز) تُخبره بأن والدتها (دينا فؤاد)، والتي تكون زوجته السابقة وشقيقة زوجته الحالية، أنها اتصلت لتطمئن عليه أثناء جلوسه في المستشفى، وهذا الأمر جعله سعيداً.

زيارة فضل الخولي لزوج أبنته هالة (صبري فواز) في المستشفى، بعدما تعرض لسكتة قلبية، فور سماعه بأن أحد مصانعه قد نشب به حريق، وفي نفس المشهد يكشف فضل عن من الذي قام بذلك ليكون كريم فضل الخولي (محمد عز) إنتقاماً لما فعله سعيد من وراء والده، كما حذره من التدخل في أعماله لأنه يدرك كل شئ حوله ولكن يتركه بمزاجه.

التعليقات

الجمهور يشيد بالدور الذي يُجسده الفنان صلاح عبد الله داخل المسلسل، وهو فضل الخولي الذي يتحكم في كل شئ يخص عائلته، ومتلك مجموعة شركات كبيرة، ويخاف منه الجميع ويعمل له حساب قبل أن يخطو خطوة.

مسلسل “قيد عائلي” تأليف محمد رجاء، إخراج تامر حمزة، إنتاج سينرجي، بطولة ميرفت أمين، بوسي، صلاح عبد الله، عزت العلايلي، ميرنا وليد، محمد رياض، كارولين عزمي، رامي وحيد، سيمون، نضال الشافعي، ريم البارودي، وآخرون.

تابع مواقعنا