الإثنين 13 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

في استعداد مبكر.. بعثة صن داونز تصل مطار القاهرة (صور)

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 09/أبريل/2019 - 02:30 م

وصلت بعثة فريق صن داونز الجنوب إفريقي، إلى مطار القاهرة الدولي في ساعات مبكرة من صباح اليوم، الثلاثاء، بعد تأخير 20 دقيقة عن الموعد المحدد لها، استعدادا لمواجهة الأهلي في إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكشفت صحيفة «سكور لادوما» الإفريقية أن فريق المدرب بيتسو موسيماني، سيدخل في معسكر مغلق في القاهرة قبل 5 أيام، من مواجهة الأهلي يوم السبت المقبل، عل ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وكشفت الصحيفة أن المدرب الجنوب إفريقي يؤكد على عدم الإطمئنان لنتيجة الذهاب على الرغم من الفوز الكبير الذي حققه الفريق في مباراة الذهاب بخماسية، وسوف لاعبيه من الرضا عن النفس لأنهم يلعبون ضد الفريق الأكثر نجاحًا في تاريخ بطولة دوري الأبطال.

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب تحديد مبلغ عشرة جنيهات سعرا لـ تذكرة مباراة الأهلي وصن داونز الجنوب إفريقي المقرر لها يوم السبت المقبل في إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا المقرر إقامتها على استاد برج العرب.

وذلك تيسيرا على جماهير الأهلي، واتاحه الفرصة أمام أكبر عدد منهم لحجز التذاكر، ومساندة الفريق ودعمه بالشكل المطلوب في تلك المباراة المهمة.

ويحل فريق صن داونز ضيفًا على الأهلي في السادسة من مساء السبت المقبل، ضمن منافسات الإياب من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعدما فاز الفريق في مباراة الذهاب بنتيجة 5-0.

تابع مواقعنا