الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد بث مباشر لمباراة الأهلي والمقاصة في الدوري اليوم

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 10/أبريل/2019 - 07:14 م

نقدم لكم مشاهدة مباراة الأهلي ومصر المقاصة بث مباشر مساء اليوم الأربعاء، 10-4-2019 في الدوري المصري، وانتهى فريق الأهلي من مرانه الأخيرة استعداداً لمواجهة مصر المقاصة في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الـ 28 من الدوري المصري.

الأهلي يتلقى مفاجأة سارة قبل مباراة صن داونز

وتقام مباراة الأهلي ومصر المقاصة اليوم، على ملعب بترو سبورت ويخوض الأهلي مباراته وهو في حالة من اليأس بسبب الخسارة التي تعرض لها خلال مباراته أمام صن داونز حيث انتهت المباراة بخمسة أهداف مقابل لاشئ، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن مباراة الذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ترتيب الأهلي في الدوري

ويخوض فريق النادي الأهلي مباراة اليوم على أمل من أن يحتل صدارة جدول ترتيب المجموعة، حيث يحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة برصيد 55 نقطة، بفارق نقطتين فقط عن فريق الزمالك الذي تمكن من استعادة صدارة الجدول مرة.

مصر المقاصة في الدوري

ويسعى فريق مصر المقاصة للحصول على ثلاثة نقاط خلال مباراته أمام الأهلي وأن يحقق نتيجة إيجابية، حيث يحتل الفريق المركز الخامس برصيد 40 نقطة، حيث تواجه الفريقان خلال مباراة جمعت بينهما في الدور الأول من الدوري الممتاز والذي تمكن الأهلي من الفوز خلالها بـ 3 أهداف مقابل لاشئ، وتمكن اللاعب رمضان صبحي وجونيور أجابي وحسين الشحات من إحراز الثلاثة أهداف في شباك مصر المقاصة.

مباراة الأهلي ومصر المقاصة اليوم

ومن المتوقع أن تشهد مباراة الأهلي ومصر المقاصة منافسة قوية من كلا الفريقين الذي يأمل كلاً منهما أن يحقق نتيجة إيجابية والفوز باللقب خلال هذا الدوري، كما يسعى الأهلي أن يسعد جماهيره التي استاءت من الأداء المتراجع الذي ظهر به النادي خلال مباراته الأخيرة أمام صن داونز الإفريقي في المباراة التي جمعت بينهما في مباراة ذهاب ربع نهائي من دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الأهلي اليوم

وتأتي مباراة الأهلي ومصر المقاصة ضمن منافسات الجولة 28 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، وتذاع المباراة في الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة الثامنة بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي

وتعرض مباراة الأهلي والمقاصة على قناة النيل للرياضة وقناة On Sport HD، وسوف تذيع قناة أو سبورت استديو تحليلي للمباراة سوف يبدأ قبل موعد المباراة بساعة بصحبة عدد من نجوم الكرة في مصر.

تابع مواقعنا