الثلاثاء 14 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مشاهد لا تنسى في حياة الراحل محمود الجندي (صور وفيديو)

القاهرة 24
فن
الخميس 11/أبريل/2019 - 09:36 ص

أدوار وشخصيات عديدة ومختلفة قدمها النجم الراحل محمود الجندي منها أدوار تركت أثر وأصبحت مخلدة في أذهان الجمهور.

حيث قدم شخصية بهلول صلي الراقصة، والذي يخدم الجميع في المكان المتواجد به، وكانت السندريلا سعاد حسني هي السبب الرئيسي وراء قبول المخرج يوسف شاهين لمشاركته في العمل.

ومن الأدوار التي كانت بمثابة نقلة في مشواره الفني شخصية سلامة الطفشان التي قدمها مع كبار النجوم في فيلم شمس الزناتي، وتركت أثر كبير بسبب تعاطفه مع الأطفال في القرية التي كان يتم الاستيلاء عليها.

نجوم الفن ينعون محمود الجندي.. إلي روحك الطيبة كل السلام (صور)

ويعتبر دوره في فيلم الفرح بالرغم من ظهوره ضيف شرف إلا أنه من أهم الأدوار التي قدمها في مشواره، وأصبحت الحملة التي كان يكررها “جمعية ودائره يابا” علي لسان الجميع من الجمهور بعد ذلك.

وفي فيلم اللعب مع الكبار كان الجندي صاحب حلم يسعى لتحقيقه، ولكنه قتل، وكان دور علي الزهار الذي قدمه في هذا العمل من أهم وأفضل الأدوار التي قدمها في تاريخه الفني.

كان الجندي من النجوم الذين أصابهم الحظ بالعمل مع النجمة القديرة أمينة رزق من خلال تعامله معها في فيلم “التوت والنبوت” وجسد شخصية نجلها الأصغر الذي يعمل في أكثر من اسطبل ولكنه يريد أن يصبح غني مرة واحدة.

ولا ينسي أحد شخصية صاحب النمر مدرس التاريخ الظالم الذي يحاول السيطرة علي كل من حوله التي قدمها الفنان محمود الجندي ضمن أحداث مسلسل حلم الجنوبي مع الفنان صلاح السعدني.

سلامة الطفشان يلحق بأصدقائه مصطفى متولي وعبد الله محمود (صور)

ورحل الفنان محمود الجندي عن عالمنا في الساعات الأولي من صباح اليوم، ومن المقرر أن يتم دفنه بمسقط رأسه في البحيره.

ويعرض له في الوقت الحالي الجزء الثاني من مسلسل “أفراح إبليس”، ويجسد الجندي سخصية “عابد النمر” الذي يحاول الانتقام من همام بعد أن تسبب في سجنه لمدة ١٥ عاماً، ومن المقرر أن تشهد الحلقات القادمة من العمل تطورات كبيرة بين الشخصيتين في أحداث العمل.

ومن المفترض أن يظهر أيضا في مسلسل حكايتي مع الفنانة ياسمين صبري.

تابع مواقعنا