الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الجندي يتحدث عن الرسول باكياً: “مش هعرف أتكلم حتى مهما حاولت أدور على ألفاظ وكلمات” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الخميس 11/أبريل/2019 - 07:12 م

نعى الداعية أحمد الشقيري، الفنان محمود الجندي، الذي توفيَ صباح اليوم، ونشر مقطع فيديو من لقاء سابق له مع الفنان  ،ضمن حلقات برنامجه “لو كان بيننا” الذي كان يُعرض عام 2008، وذلك عبر حسابه الخاص بموقع “انستجرام”.

وكان قد وجه الشقيري له سؤالاً فقال هل تعتقد فعلاً فهمنا الرسول عليه الصلاة والسلام؟!، ليرد عليه الفنان الراحل: ” الحب اللي جوايا للرسول، طب هقوله ازاى وهو مش قدامي بس حاسس”.

محمود الجندي على ميعاد مع زوجته التي أعادته برحيلها من طريق الإلحاد (فيديو)

وتابعَ:” فقلت لو عملت أعمال زي ما هو قالي يبقى بقوله أنا بحبك، لو اتصرفت مع أولادي وأصدقائي وشغلي زي ما هو قالي يبقى بقوله أنا بحبك لكن احنا متعرفناش عليه كامل المعرفة ولم نؤدي الواجب اللي علينا، كل ما أدور ألاقي قيم أكتر”.

وعاد مرة آخرى الشقيري ليسأله سؤالاً فقال أستاذ محمود لو كان الحبيب عليه السلام أمامك ماذا تقول له في دقيقة، ليجيبه باكياً: “لو الرسول قدامي مش عارف، صورة صعبة وموقف صعب، عليه الصلاة والسلام، مش هعرف اتكلم، مهما حاولت أدور على ألفاظ وكلمات، مش هلاقي الكلام اللي يقول اللي جوايا”.

وشُيعت اليوم جنازة الفنان محمود الجندي، بعد وفاته فجأة في الصباح إثر معاناة مع المرض، وذلك في مسقط رأسه مركز أبو المطامير في محافظة البحيرة.

أسرة محمود الجندي تستقبل العزاء غدًا بالشيخ زايد

وجاءت صلاة الجنازة عليه، وسط حضور كبير لمختلف الفنانين وكبار رجال الدولة، حيث رافق جثمان الفنان محمود الجندى فاروق الفيشاوى، والفنان بيومى فؤاد.

كما ستتلقى أسرة الفنان الراحل، العزاء غداً بالقاهرة، في مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد، ومن المقرر حضور باقي أصدقاءه الذين لم يتمكنوا من تقديم واجب العزاء في البحيرة.

تابع مواقعنا