الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أنغام تجري بروفات حفلها بالسعودية (فيديو)

القاهرة 24
فن
السبت 13/أبريل/2019 - 05:15 م

نشرت المطربة أنغام عدد من الفيديوهات عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام من بروفاتها الأخيرة فى مدينة الرياض السعودية، حيث من المقرر أن تحيى حفلا غنائيا ضخما فى عاصمة المملكة العربية السعودية، بصحبة المايسترو هانى فرحات

ويذكر أن أنغام ستحيى، أيضًا، حفلاً غنائيًا يوم 28 أبريل المقبل على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، بمصاحبة المايسترو هانى فرحات، فيما يشار إلى أن أنغام حصلت على لقب أفضل مطربة عربية بحفل جوائز “الموريكس دور”، الذى أقيم فى بيروت الأيام الماضية، واستلمت الجائزة بحضور زوجها الموزع الموسيقى أحمد إبراهيم.

 

View this post on Instagram

 

– #انغام_في_الرياض #هدى_قلبه من بروفات #جلسات_السعودية_الرياض ✨ . . . . . . . . . . . ‎#سفيرة_الخير #صوت_مصر #صوت_الاحساس #ملكتنا #ملكة_المشاعر #سلطانة #السلطانة #أنغام #فيروز_مصر #حورية_النيل #انغام #ام_عمر #2019 #مطربة_مصر_الاولى #ANGHAM

A post shared by Rola | ✨ (@angham__world) on Apr 13, 2019 at 5:42am PDT

وفى وقت سابق ردت الفنانة أنغام على الأشخاص الذين هاجموها في الفترة الأخيرة، بسبب زواجها سراً من الموزع أحمد إبراهيم.

وقالت أنغام خلال لقائها مع برنامج “عرب وود”، إن الزواج رزق من عند ربنا والحب رزق من عند ربنا وهو رزق ونصيب واللي يتكلم في الحاجات دي هو عنده مشكلة في إيمانه”.

وأضافت الفنانة : ” الحمدلله أنا مؤمنة بربنا ومؤمنة إن في نصيب ورزق مينفعش حد يتدخل فيه”.

قبلة المطربة أنغام لزوجها الموزع أحمد إبراهيم تثير الجدل (فيديو)

كما قال الموزع أحمد إبراهيم، زوج المطربة أنغام، إن النقاشات الجانبية فى حالة حدوث شىء ما للمشاهير هى عادة دائما ما نسمع عنها وتعتبر “سلو بلدنا”، موضحاً أن هناك أشخاص يتدخلون فى الحياة الشخصية للآخرين بإعتبارها حياة مفتوحة لهم، وخاصة المشاهير فى كافة المجالات.

وأضاف “إبراهيم”، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج الحكاية، والذى يقدمه الإعلامى عمرو أديب، عبر قناة إم بى سى مصر، أن هناك من يتحدث باسم الدين، والشعب المتدين بطعبه وعن أمور الله، موضحاً أنه لم يتحدث فى أى شىء من زواجه من المطربة أنغام، وقرر عدم الحديث قائلا:”انا متكلمتش خالص وكملت فى حياتى وشغلى وسبت الموجة تعدى”.

وتابع الموزع المعروف، أن الأمر منذ البداية لم يعنيه فى شىء، فهو يعرف كيف يرد جيداً على كل ما تحدث بخصوص هذا الأمر، قائلا:”مش فارق معايا وما زال مش فارق معايا أنا بعرف اشتم وأضرب ووخدها من تحت، وأنا مصرى بعرف اتخانق وبعرف ازعل وأغير وأشتم”، مشيراً إلى أن آخر اتصال بينه وبين زوجته وأم أولاه كان منذ دقائق قليلة.

وأكمل إبراهيم، أن هناك من تحدث على فرق السن بينى وبين المطربة أنغام، كما أن بعضهم أكد على أن هناك فرق للسن يصل إلى 25 سنة، كما قال البعض أنه شاب وفى بداية الطريق ويحتاج إلى بعض الأموال، قائلا:”الحرب بتنتهى بواحد كسبان وأنا قولت قبل كد الحرب اللى هيبقى طرفها أنا وحد عزيز عليا أو أم أولادى هتبقى بينى وبينها أنا مش عايز أكسب الحرب دى موضوعى معاها هى ست كويسة جداً واذا كان حد من حواليها بيتاجر بقضتها.

زوج أنغام: بعرف “أضرب واشتم و…” للى هيتدخل في حياتى الخاصة

تابع مواقعنا