الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على موعد عرض الموسم الرابع من “مسرح مصر”

القاهرة 24
فن
الأحد 14/أبريل/2019 - 12:01 ص

بثت قناة MBC مصر عرض جديد من “مسرح مصر”، باسم “عملية تجميل”، ويأتي العرض ضمن عروض الموسم الثالث الذي قدم منه 11 عرضا فقط في رمضان الماضي، وهي ضمن الـ9 عروض المنتظر عرضها على شاشة MBC مصر.

وكان من المفترض تقديم “عملية تجميل”، في شهر رمضان الماضي، بعدما أعلنت عنه قناة MBC مصر، وتفاجأ الجمهور وقتها بعدم عرضه وتقديم عرض معاد بعنوان “كلام كبار”.

 قصة حلقة مسرح مصر

ويقوم كل من علي ربيع وأوس أوس بشخصيتي رجال شرطة، فيما يجسد حمدي الميرغني شخصية عامل، ومصطفى بسيط دور مسجون، ويتنكر كريم عفيفي في شخصية فتاة، وتدور أحداث العرض المسرحي لـ”عملية تجميل” داخل ديكور المحكمة.

الجدير بالذكر أن أشرف عبد الباقي وفرقته المسرحية انتهوا من تقديم الموسم الرابع من “مسرح مصر” على خشبة مسرح جراند نايل تاور في شهر فبراير الماضي.

موعد عرض الموسم الرابع من مسرح مصر الجديد 2019

ويُعرض الموسم الرابع من مسرح مصر على شاشة قناة أم بي سي مصر في شهر رمضان 2019، وذلك على غرار عرضها العام الماضي في شهر رمضان لأول مرة.

تعرف على تفاصيل “عملية تجميل”.. وموعد عرض الموسم الرابع من مسرح مصر الجديد 2019

ومن هذا الجانب يشارك في بطولة فرقة مسرح مصر لأشرف عبد الباقي كل من علي ربيع ومحمد عبد الرحمن وحمدي الميرغني ومصطفى خاطر ومحمد أسامة “أوس أوس” وكريم عفيفي ودينا محسن “ويزو” وإسراء عبد الفتاح وسارة درزاوي وإبرام سمير وحامد محمد وبيشوى طاهر ومحمد توب ووائل العوني ومصطفى بسيط ومحمد أنور ومهندس ديكور محمود سامي وأزياء هالة الزهوي ومدير الفرقة حسن نجيب، والعروض من تأليف وإخراج نادر صلاح الدين، وإخراج تليفزيوني سعيد حامد وإنتاج صادق الصباح.

نجوم مسرح مصر ضيوف “سهرانين” مع أمير كرارة (صورة)

تابع مواقعنا