الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هل ينتصر محمد صلاح على العنصرية في مباراة تشيلسي ؟

القاهرة 24
أخبار
الأحد 14/أبريل/2019 - 01:33 م

يستضيف فريق ليفربول الذي يضم بين صفوف المحترف المصري الدولي محمد صلاح، مساء اليوم الأحد ، نظيره تشيلسي في تمام الساعة الخامسة والنصف، على استاد أنفيلد، ضمن مباريات الجولة الرابعة والثلاثية للدوري الإنجليزي.

وبعيداً عن الجانب الفني ورغبة الريدز في تحقيق الفوز على البلوز في مباراة اليوم للحفاظ على صدارة البريميرليج ، الإ أن محمد صلاح سيخوض المباراة من أجل تحقيق هدف أخر وهو الانتصار على الهتافات العنصرية التي وجهتها جماهير البلوز للمحترف المصري الدولي في الأيام الماضية.

ويسعى محمد صلاح للظهور بمستوى فني قوي في مباراة البلوز اليوم وتسجيل هدف لرد الاعتبار على هتافات جماهير تشيلسي العنصرية ضده.

وكان نادي ليفربول قد أصدر بيان رسمي للرد على هتافات جماهير تشيلسي العنصرية ضد صلاح.

بيان ليفربول الإنجليزى

أصدر نادي ليفربول الإنجليزي بيانا يدافع من خلاله عن لاعبه محمد صلاح بعد الهتافات العنصرية التي تلقاها من قبل مجموعة من جماهير تشيلسي في التشيك قبل لقاء الفريق مع سلافيا براج ببطولة الدوري الأوروبي.

وقال النادي الإنجليزي في بيانه: “النادي تابع بكل أسف الهتافات العنصرية البغيضة والتي أساءت لأحد لاعبي الفريق، النادي في طريقه لاتخاذ الطرق الصحيحة بالتنسيق مع الشرطة وإدارة نادي تشيلسي للتعرف على مجموعة الجماهير وملاحقتهم قضائيا”.

وأضاف بيان ليفربول: “لا يوجد مكان لهذا السلوك في كرة القدم، ولا يوجد مكان له في المجتمع، الجريمة من هذا النوع بها ضحايا أكثر من أي فرد تستهدفه، وعلى هذا الأساس هناك حاجة لاتخاذ إجراءات جماعية وحاسمة للتصدي لها”.

وكانت جماهير تشيلسي وصفت محمد صلاح بالـ”مفجر” في هتافاتها بالتشيك.

“تشيلسي” ينتصر لمحمد صلاح ويحرم مشجعيه من دخول النادى مدى الحياة (فيديو)

قرر نادي تشيلسي الإنجليزي، حرمان المشجعين المتورطين في السباب العنصري ضد النجم محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي ومنتخبنا الوطني من دخول ملاعب النادي مدى الحياة.

ونشر مجموعة من مشجعي نادي البلوز مقطعا، على مواقع التواصل الاجتماعي، ووصفت فيه صلاح “بالمفجر” نسبة إلى موجة الإرهاب التي تجتاح العالم، خلال هتافاتها قبل لقاء فريقها مع سلافيا براغ التشيكي ببطولة الدوري الأوروبي

وأكد تشيلسي خلال بيانه أن المنظمة العالمية ضد التفرقة والعنصرية خاطبت النادي مباشرةً، وتم التعرّف على 3 من الأشخاص وتم منعهم من دخول المباراة.

اقرأ أيضا:

“تشيلسي” ينتصر لمحمد صلاح ويحرم مشجعيه من دخول النادى مدى الحياة (فيديو)

مرصد الأزهر يُعلق على هتافات “تشيلسي” العنصرية ضد محمد صلاح (تدوينة)

موقعة نارية بين ليفربول وتشيلسي بالدوري الإنجليزي

التشكيل المتوقع لفريق ليفربول في مباراة تشيلسي

 

تابع مواقعنا