الخميس 02 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بث مباشر مباراة الزمالك وحسنية أغادير المغربي في الكونفدرالية الإفريقية الآن

القاهرة 24
رياضة
الأحد 14/أبريل/2019 - 08:46 م

كورة لايف بث مباشر مباراة الزمالك وحسنية أغادير المغربي ، الآن تقام المباراة مساء اليوم في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، في إياب دور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، على ملعب الجيش.

التشكيل الرسمي للزمالك أمام حسنية أغادير

وأعلن السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تشكيل فريقه الذي سيخوض مواجهة حسنية أغادير في إياب ربع نهائي الكونفدرالية الإفريقية، والتي ستقام في تمام التاسعة مساء اليوم، الأحد، على ملعب ستاد الجيش بالسويس.

وجاء تشكيل الزمالك أمام أغادير كالتالي:

حراسة المرمى: محمود جنش. خط الدفاع: عبد الله جمعة ومحمود علاء ومحمود حمدي الونش وحمدي النقاز. خط الوسط: طارق حامد وفرجاني ساسي ويوسف أوباما وإبراهيم حسن ومحمود كهربا. خط الهجوم: خالد بوطيب. وجاء على دكة البدلاء كلًا من: عماد السيد وبهاء مجدي ومحمد عبد الغني ومحمود عبدالعزيز وحميد أحداد ومحمد إبراهيم وعمر السعيد. واستبعد جروس من قائمة الزمالك كلاً من: أحمد سيد زيزو، ومحمد عبدالسلام، ومحمد عنتر.

القناة الناقلة في مباراة الزمالك وحسنية أغادير اليوم

يأتي نقل مباراة الزمالك عبر قناة بي إن سبورت 1 HD وسيعلق علي المباراة في قناة beIN Sports HD1 live كلاً من؛ أحمد الطيب وجواد بدّه.

نجم الزمالك السابق يثير أزمة قبل مباراة حسنية أغادير

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين والتي أقيمت في المغرب قد انتهت بالتعادل السلبي، ويسعى الأبيض لاستغلال عاملي الأرض والجمهور والفوز باللقاء.

وطالب حسنى فتحى، لاعب الزمالك السابق، والمقاصة الحالى مجلس إدارة القلعة البيضاء بضرورة صرف مستحقاته المالية المتأخرة لدى الزمالك.

شاهد بث مباشر لمباراة الزمالك وحسنية أغادير المغربي في الكونفدرالية الإفريقية

 

وحرص حسنى فتحى، لاعب الزمالك السابق، والمقاصة الحالى، على إجراء مكالمة هاتفية مع الجهاز الإداري للفريق الأبيض وطالبه بالحديث مع رئيس النادى للحصول على مستحقاته المتأخرة والبالغة 400 ألف جنيه.

وحصل حسنى فتحى، لاعب الزمالك السابق، والمقاصة الحالى على وعد بصرف قيمة مستحقاته المالية المتأخرة خلال أيام بعد الحديث مع الرئيس النادي عقب مباراة حسنية أغادير المغربي مساء اليوم الأحد في الكونفدرالية الإفريقية.

كورة لايف بث مباشر مباراة الزمالك وحسنية أغادير المغربي في الكونفدرالية الآن اون لاين

 

تابع مواقعنا