الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف تشكيل برشلونة المتوقع اليوم أمام مانشستر يونايتد فى دوري أبطال أوروبا

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 16/أبريل/2019 - 01:01 م

يستضيف برشلونة الإسباني فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، على ملعب “كامب نو” في إطار مباريات إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

خرج برشلونة من مباراة الذهاب بملعب اليونايتيد”اولد ترافورد” بفوز صعب وثمين بهدف دون رد، سجله “لوك شو” مدافع مانشستر يونايتد، بالخطأ فى مرماه.

ويكفى برشلونة التعادل السلبى لبلوغ الدور نصف النهائي بمسابقة دوري أبطال أوروبا ومواصلة المشوار نحو إستعادة اللقب الغائب عن خزائن النادي منذ عام 2016.

ومن المنتظر أن يخوض برشلونة اللقاء بتشكيل متوقع كالتالي :-

حارس المرمي:تير شتيجن

خط الدفاع: سيميدو – جيرارد بيكيه – لانجليه – جوردي ألبا

خط الوسط: راكيتيتش – بوسكيتس – ارتور

خط الهجوم:ليونيل ميسي – لويز سواريز – عثمان ديمبلي.

وتخشى جماهير برشلونة تكرار كابوس روما الإيطالي في مباراة اليوم، بعدما ودع الفريق الكتالوني النسخة الماضية من مسابقة دوري أبطال أوروبا من الدور ربع النهائي بخسارته أمام روما بثلاثية نظيفة، بعدما تفوق في مباراة الذهاب بنتيجة 4–1.

في حين يبحث مانشستر يونايتد عن تحقيق معجزة كبيرة، كالتى فعلها في ثمن النهائى أمام باريس سان جيرمان الفرنسي عندما تفوق في العاصمة الفرنسية “باريس” بنتيجة 3 – 1 في مباراة الإياب، رغم خسارته في مباراة الذهاب على ملعبه ووسط جماهيره ليقتنص بطاقة الصعود للدور ربع النهائي.

ويواجه ثنائي برشلونة سيرجيو بوسكيتس ونيلسون سيميدو خطر الايقاف عن ذهاب نصف نهائي دوري ابطال اوروبا حال الحصول على البطاقة الصفراء في مباراة اليوم، بينما يواجه رباعي مانشستر يونايتد أشلي يونج، نيمانيا ماتيتش، أندير هيريرا وأنطونيو فالنسيا خطر الغياب عن ذهاب نصف النهائي حال تـأهل مان يونايتد.

موعد مباراة برشلونة ضد مانشستر يونايتد فى دوري أبطال أوروبا

تنطلق مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد فى تمام الساعة التاسعة مساء اليوم.

القناة الناقلة لمباراة برشلونة ضد مانشستر يونايتد فى دوري أبطال أوروبا

من المقرر أن تذاع مباراة اليوم بين برشلونة ومانشستر يونايتد على الهواء مباشرة عبر قناة beIN SPORTS HD 1، على أن يعلق على المباراة الثنائي حفيظ دراجي وعصام الشوالي.

تابع مواقعنا