الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بث مباشر مباراة يوفنتوس وأياكس أون لاين في دورى أبطال أوروبا

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 16/أبريل/2019 - 06:50 م

نقدم لكم بث مباشر مباراة يوفنتوس وأياكس أون لاين الآن في دورى أبطال أوروبا، وتقام مباراة فريق يوفنتوس وأياكس مساء اليوم الثلاثاء فى التاسعة مساء، على ملعب أليانز ستاديوم ” تورينو “، فى إياب دور الـ8 لدورى أبطال أوروبا على ملعب “إليانز ستاديوم”.

شاهد مباراة يوفنتوس وأياكس بث مباشر اليوم في دوري أبطال أوروبا.. كورة لايف

موعد مباراة يوفنتوس ضد أياكس اليوم 

تقام مباراة يوفنتوس ضد أياكس في تمام الساعة التاسعة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة وفي تمام الساعة العاشرة مساءاً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية وفي تمام الساعة السابعة مساءاً بالتوقيت العالمي جرينيتش، في المباراة التي تجمع الفريقان ضمن مباريات إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس ضد أياكس

تنقل مباراة يوفنتوس ضد أياكس والتي تقام بين الفريقين عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي 2 ويعلق عليها المعلق التونسي الكبير رؤوف خليف والمصري علي محمد علي.

وتعادل فريق يوفنتوس الإيطالى 1-1 أمام أياكس فى ذهاب ربع نهائى دورى أبطال أوروبا الأربعاء الماضى على ملعب “يوهان كرويف أرينا”.

التشكيل المتوقع

ويغيب كل من جورجيو شيليني ومارتن كاسيريس وإيمري كان ودوغلاس كوستا عن الإصابة ، في حين أن بليز ماتويدي هو موضع شك بعد مغادرة الملعب مبكراً خلال مباراة الذهاب. لا يوجد مثل هذا القلق بالنسبة لأياكس ، حيث أن حسان باندي وكاريل إيتينج هما اللاعبان الوحيدان اللذان فقدا بسبب الإصابة. بعد أداء الفريق الهولندي المثير للإعجاب ، ومن غير المرجح أن يلعبوا في بداية المباراة.

تشكيل يوفنتوس المتوقع اليوم:

حراسة المرمى: تشيزنى، الدفاع: أليكس ساندرو، بونوتشى، روجانى، كانسيلو، خط الوسط: ماتويدى، بيانيتش، إيمرى كان، الهجوم: رونالدو، باولو ديبالا، بيرنارديسكى.

التشكيل المتوقع لفريق أياكس اليوم:

حراسة المرمى: أونانا، الدفاع: بليند، دى ليخت، فالتمان، نصير مزراوى، خط الوسط: ماتياس دى ليخت، فان دى بيك، لاسه شونى، الهجوم: حكيم زياش، دافيد ناريس، دوشان تاديتش.

HD بث مباشر مباراة يوفنتوس وأياكس أون لاين في دورى أبطال أوروبا كورة لايف

 

تابع مواقعنا