الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على موعد افتتاح معرض “أهلًا رمضان” للسلع الغذائية

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الخميس 18/أبريل/2019 - 11:28 ص

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية، عن موعد افتتاح معرض سوبر ماركت “أهلًا رمضان”، والذي يقدم مئات السلع الاستهلاكية بأسعار مخفضة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وقالت الوزارة في بيان لها، إن الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، سيفتتح معرض “أهلًا رمضان” يوم الثلاثاء 23 إبريل في السابعة مساءً.

وأكدت الوزارة، أنه سيتم إتاحة المعرض اليوم التالي 24 إبريل للمواطنين، وذلك في مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات، بالتعاون مع الاتحاد العام للغرف التجارية وكافة المنتجين لتوفير السلع.

ويتم افتتاح المعرض، تحت رعاية رئيس الوزراء المهندس مصطفي مدبولي، وبحضور احمد الوكيل رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية، وتتراوح التخفيضات من 15 إلى 20 % كحد أدنى للمستهلك.

وكشف الوزير ، أنه سيتم توفير كل السلع مثل الأزر واللحوم والدواجن والبقوليات وكافة السلع الأخرى، كما تم إرسال خطاب لرئيس الوزراء لإتاحة مركز المؤتمرات لإقامة المعرض فيه، وأن الاتحاد العام للغرف التجارية يقوم بتجهيز كل شيء في المحافظات، وكذلك مشاركة كافة المحافظين، كما أن المعرض الرئيسي في القاهرة سيكون على مساحة أكثر من 15 ألف متر.

وشدد وزير التموين، على أنه سيتم تنظيم أكثر من 200 فرع لمعرض “أهلًا رمضان” في كافة المحافظات بجانب تنظيم 3 معارض رئيسية في القاهرة والجيزة والإسكندرية، كما سيتم أيضا إطلاق السيارات المتنقلة بالمحافظات بجانب مشاركة السلاسل التجارية الكبرى وفروع الشركات التابعة للوزارة وكذلك المجمعات الاستهلاكية بمناسبة الشهر الكريم.

تابع مواقعنا