الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الزعيم طلب محاكمته.. في عيد ميلاده أزمات واجهات رامز جلال بسبب مقالبه الشهيرة

القاهرة 24
فن
السبت 20/أبريل/2019 - 10:00 ص

يحتفل اليوم الفنان رامز جلال بعيد ميلاده الـ45، وقد عرف عنه خلال الفترة الماضية بـ “الجنون والتهور” بسبب تقديمه سلسلة من البرنامج الشهير بالمقالب كل موسم ويستضيف فيه أبرز النجوم، ولم يضع رامز في مخيلته أنه قد تحدث أضرار في البرنامج قد تضعه في السجن أو إيقاف البرنامج لمدة معينة، أو المطالبة بمحاكمته بالإعدام.

“القاهرة 24” ترصد في التقرير التالي أضرار تسبب فيها رامز جلال في سلسلة برنامجه الشهير من كل عام.

هيفاء وهبي في “رامز عنخ آمون”

خرجت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، عن شعورها أثناء علمها بالفخ الذي وقعت فيه في برنامج “رامو عنخ آمون”، مما جعلها تلقن رامز مجموعة من الضربات والسباب وفريق البرنامج، وانتابتها حالة هستيريا، وهو ما جعل رواد السوشيال ميديا ينهالون عليها بالسباب والشتائم بسبب تعديها المبالغ فيه على رامز وفريق البرنامج.

آثار الحكيم

رفضت الفنانة آثار الحكيم، عرض حلقتها في برنامجه “رامز قرش البحر”، بسبب المخاطر التي تعرضت إليها وخوفا من مشاهدتها أمام الجمهور بشكل سئ، كما طالبته بتعويض مادي وصل إلى مبلغ كبير وهو 10 ملايين جنية عن الأضرار التي أصابتها أثناء تصوير الحلقة.

وتدخل عدد كبير من الأصدقاء في الوسط الفني، لحل الأزمة إلا أن أثار الحكيم أصرت على موقفها، وعقدت مؤتمرا صحفيا أعلنت فيه تفاصيل البرنامج، وقالت خلال المؤتمر: “حسبي الله ونعم الوكيل فيك يا رامز، عمري ما هسيب حقي، ربنا يتصرف فيك إن شاء”، وقامت محطة MBC لإنهاء الأزمة وعدم عرض الحلقة، بعد أن ردّت لها الأجر الذي تلقته مقابل الظهور في البرنامج.

 عادل إمام طالب بمحاكمته وإعدامه

لم يتخيل رامز أن الزعيم عادل إمام، يطالب بإعدامه لما يسببه في نفوس زملائه من أضرار نفسية وجسدية قد تصل إلى الموت، وقال الزعيم عبر مداخلة هاتفية مع برنامج “يحدث في مصر” أنه لابد من محاكمة رامز بالإعدام شنقا للشروع في القتل ببرنامجه الشهير بالمقالب.

وقال عادل إمام في حضور رامز جلال: “الراجل ده إرهابي.. ده المفروض يتحاكم محاكمة عسكرية ويسلم نفسه لمسؤول الإعدام عشماوي!، هو إزاي بيعمل كده في أصحابه ومبسوط باللي بيعمله”.

رامز يلعب بالنار

أقامت سيدة تدعى هند عبد الله محمد دعوى قضائية أمام القضاء، طالبت  فيه بتعويض مادي لما أصابها من ضرر نفسي من مشاهد الحريق، وحملت الدعوى رقم 56188 لسنة 70 قضائية.

وجاء في حيثيات القضية المرفوعة، أن السيدة المذكورة من ضحايا أحد حوادث الحرائق التي أصابتها في الوجه، وأن البرنامج الذي تدور حلقاته حول استضافة مشاهير وخداعهم بالتعرض لحريق عليهم الهرب منه، قد أصابها “بأضرار نفسية جسيمة”.

سمير غانم هرب من مقلبه

صرح الفنان سمير غانم في برنامج “مصر الجديدة” من تقديم معتز الدمرداش، أنه رفض عروض استضافته في برنامجه للمقالب “رامز قرش البحر”.

 

 

تابع مواقعنا