الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القوى العاملة: السيسي يُكرم نقابيين في احتفالية عيد العمال نهاية الشهر الجاري

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الأربعاء 24/أبريل/2019 - 11:43 ص

عقد محمد سعفان، وزير القوى العاملة، اجتماعًا بديوان عام الوزارة، مع أعضاء مجلس إدارة الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، ورؤساء النقابات العامة، بحضور جبالي المراغي رئيس الاتحاد، لمناقشة الترتيبات النهائية لاحتفالية عيد العمال، ووضع آليات مستقبلية ومعايير تخص المكرمين من العمال فى الاحتفالية، فضلا عن آليات الانتقال والحضور.

وتقدم سعفان في بداية الاجتماعي، بالشكر لكل عمال مصر وقياداتهم النقابية لما رسموه من صورة مشرفة خلال أيام الاستفتاء الدستورى، مما يؤكد أن العمال هم السند الرئيسي للدولة المصرية، وأنهم داعمين على طول الخط لمسيرة الإصلاح والخطط التنموية التي ستنقل الدولة المصرية إلى مكانة أفضل.

وأعلن الوزير، أن الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، سوف ينظم احتفالية بمناسبة عيد العمال في نهاية الشهر الجاري، مؤكدًا حضور الرئيس عبد الفتاح السيسي لتلك الاحتفالية.

وبين، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، سوف يكرم خلال الاحتفالية، 10 من قدامى النقابيين ممن أثروا العمل النقابي بفكرهم وعملهم لخدمة العمال، ومنحهم وسام العمل من الطبقة الأولى، فضلًا عن اثنين من العاملين المحالين على المعاش بوزارة القوى العاملة، على اسهامهما في مسيرة العمل والعطاء والتلاحم مع العمال وأصحاب الأعمال في خلق بيئة لاستقرار علاقات العمل طوال شغلهما لوظيفتهما.

تابع مواقعنا