الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد تنصيبها سفيرة للمرأة الإفريقية.. ياسمين صبري تدعم السيدات بهذه الطريقة (صورة)

القاهرة 24
كايرو لايت
الأربعاء 24/أبريل/2019 - 02:29 م

شاركت الفنانة ياسمين صبرى جمهورها الجائزة التي حصلت عليها بعد تنصيبها كـ“سفيرة للمرأة الإفريقية”، وذلك خلال المؤتمر العربي الإفريقى لتمكين المرأة، في أحد فنادق القاهرة، بحضور وزراء وشخصيات رفيعة المستوى، من مختلف أنحاء المنطقة العربية والقارة الإفريقية.

ونشرت صبري صورة عبر حسابها بموقع “إنستجرام”، وعلقت عليها قائلة: “هذا الشرف، النساء أجمل مخلوقات الله، يجب احترامهم في منازلهم وفي عملهم ومن المجتمع”.

 

View this post on Instagram

 

Such an honor. Women are God’s most beautiful creatures. They should be respected at their homes, at their work and from the society. #AricanWomanAmbassador

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri) on Apr 24, 2019 at 4:47am PDT

وتم تكريم ياسمين صبرى كسفيرة المرأة الإفريقية تتويجا لنشاطها كسفيرة لحملة “أنتي الأهم”، وتقديراً لجهودها لدعم وتمكين المرأة في شتى المجالات حيث شاركت في عدة فعاليات ومشروعات خيرية وتنموية مع حملة “انتي الأهم”، بجانب تكريم أكثر من سيدة أعمال مثل منى عبود.

ومن جانبها قالت ياسمين صبرى خلال تكريمها اليوم: “شكرا على الحضور، وشرف كبير لي أن أتلقى مثل هذه الجائزة الهامة وأن يتم ترشيحي كسفيرة المرأة الأفريقية، أنا ممتنة جداً للتقدير الذي تلقيته لعملى المجتمعى فى حملة “إنتى الأهم”.

تكريم ياسمين صبري
تكريم ياسمين صبري

 

وتابعت ياسمين صبرى: ” تعتبر حملة “أنتي الأهم” أكبر حملة لنصرة المرأة في العصر الحديث حيث تهدف إلى تمكين المرأة صحياً واقتصادياً وثقافياً فقد قامت الحملة بالعديد من المشاريع والفعاليات بهدف توعية وتمكين المرأة العربية والإفريقية والدفاع عن حقوق المرأة ومناهضة أشكال العنف والتمييز تحقيقا لأهداف التنمية المستدامة 2030″.

وأكدت ياسمين صبرة خلال كلمتها “أشكر بصدق كل واحد منكم على حضوره هنا في المؤتمر العربى الإفريقى لتمكين المرأة وأود أيضا أن أشكر الدكتورة أمانى عصفور رئيس الإتحاد الدولى لسيدات الأعمال على عقدها مثل هذا التجمع القوي، وفخامة السيدة جيرترود مونغيلا أول سيدة تترأس البرلمان الأفريقى وسكرتير عام مؤتمر بكين والدكتورة نجلاء لطفي”.

تكريم ياسمين صبري
تكريم ياسمين صبري

وأضافت ياسمين صبرى “إن عملكم المذهل وجهودكم في مجال حقوق المرأة وتمكين المرأة تلهمنى حقا أنا وكل فتاة إفريقية للتغلب على التحدايات وتحقيق أحلامنا، ودعونى أخبركم أنه ليس جهدى الوحيد هو الذي أوصلني إلى هنا، وأود أن أتوجه بالشكر الخاص لكل عضو في حملة “إنتى الأهم”، لمساعدتى في الوصول إلى مرحلة أستطيع فيها أن أفتخر بهذا المنصب كعلامة على مجهوداتى.

واختتمت ياسمين صبرى كلمتها قائلة “أعدكم أيضا بتحسين عملي من خلال العمل للوصول لكل فتاة وامرأة في القارة الأفريقية، ودعونا نعمل معاً من أجل عالم أفضل وواعد للمرأة الأفريقية”.

تابع مواقعنا