الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رسائل نارية من جروس للاعبي الزمالك قبل مواجهة النجم الساحلي

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 26/أبريل/2019 - 05:54 م

عقد المدرب السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة سريعة مع لاعبيه على هامش المران المقام حاليا بملعب النادي، وجه خلالها رسائل قوية للاعبي الأبيض.

وأكد جروس للاعبي الزمالك ضرورة التركيز القوي استعدادًا للمواجهة المقبلة أمام النجم الساحلي التونسي في ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية، وبذل أقصى جهد لديهم في التدريبات.

كما شدد السويسري على لاعبي الأبيض بأن وصولهم لهذه المرحلة من البطولة جاء نتيجة مجهود وتعب وتركيز، وعليهم مواصلة ذلك في اللقاء المقبل وتحقيق نتيجة كبيرة ومريحة من أجل لقاء العودة في تونس، للوصول إلى المباراة النهائية ومن ثم التتويج بالبطولة.

تأهيل خالد بوطيب وحازم إمام

ويواصل الثنائي خالد بوطيب، وحازم إمام، البرنامج التأهيلي الموضوع لهما من قبل الجهاز الفني، بهدف تجهيزهما للفترة المقبلة.

ويخوض الثنائي تدريبات تأهيل بجمانيزيوم النادي، وذلك وفقا للبرنامج الموضوع لهما.

جروس يحاضر اللاعبين

كما عقد جروس محاضرة فنية للاعبي الفريق في منتصف الملعب، حيث قام المدير الفني باصطحاب سبورة، وقام بشرح بعض الأمور الفنية المعينة نظريا للاعبين عليها تمهيدا لتنفيذها عمليا خلال التدريبات اليوم.

فقرة تأهيل خاصة للاعبين

خصص الجهاز الفني فقرة تأهيل خاصة علي هامش المران اليوم بملعب النادي، قام خلالها بتقسيم اللاعبين الي مجموعات، تم التركيز خلالها علي التأهيل بالكرة، كذلك الثبات بالكرة في الملعب في مساحة صغيرة.

إسماعيل يوسف في التدريبات

حرص إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والقائم بأعمال أمين الصندوق بالنادي، على التواجد في مران الفريق من أجل تحفيز اللاعبين والشد من أزرهم قبل المواجهة المقبلة أمام فريق النجم الساحلي التونسي بذهاب نصف نهائي الكونفيدرالية.

ويستعد الزمالك حاليًا لمواجهة النجم الساحلي التونسي، مساء الأحد المقبل، على ملعب استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية.

تابع مواقعنا