الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عقوبة قاسية على نيمار بدوري أبطال أوروبا للموسم المقبل

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 26/أبريل/2019 - 07:21 م

قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” فرض عقوبة قاسية على البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بسبب توجيه الإهانة لطاقم تحكيم مباراة فريقع أمام مانشستر يونايتد ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وتقرر إيقاف نيمار 3 مباريات عن باريس سان جيرمان، في بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم المقبل.

وكان نيمار قد كتب على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام: “هذا عار، لقد وضعوا 4 أشخاص لا علاقة لهم بكرة القدم، كي يكونوا مسؤولين عن إعادة اللعبة على تقنية الفيديو”.

وتابع النجم البرازيلي بقوله: “لا توجد ركلة جزاء، كيف يمكن أن يتعامل اللاعب مع الكرة عندما يعطيها ظهره”، قبل أن يكتب لفظًا خارجًا، سب من خلاله حكام تقنية الفيديو.

جاء ذلك بعد مباراة باريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر يونايتد الإنجليزي التي غاب عنها نيمار للإصابة، والتي جمعت بينهما في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي ودع فيها الفريق الباريسي البطولة بعد احتسب الحكم السلوفيني دامير سكومينا ركلة جزاء في الوقت بدل الضائع من المباراة، بعد أن سدد دياجو دالوت الكرة من خارج منطقة الجزاء، لترطتم بيد مدافع باريس سان جيرمان، ليلجأ الحكم إلى تقنية الفيديو، ويحتسب ركلة الجزاء، التي ترجمها ماركوس راشفورد بنجاح في شباك الإيطالي بوفون.

وكان البي اس جي انتصر ذهابًا في ملعب أولد ترافورد بهدفين نظيفين، إلا أنه ودع البطولة بعد ريمومنتادا تاريخية لمانشستر يونايتد، الذي تأهل إلى دور الثمانية بمجموع المباراتين 3-3، إذ أحرز أهدافًا أكثر خارج أرضه.

تابع مواقعنا