الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد.. أول ظهور لـ”شريف مدكور” بعد إصابته بالسرطان.. ويوجه رسالة لجمهوره (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 26/أبريل/2019 - 10:49 م

نشرت الإعلامية مريم أمين، مقطع فيديو يجمعها مع الإعلامي شريف مدكور، علي حسابها الشخصي علي موقع الفيديوهات والصور “انستجرام”، وذلك بعد أن أعلن مدكور بإصابته بمرض سرطان في القولون.

حيث وجه الإعلامي شريف مدكور، رسالة لمحبيه، قائلا:” انا الحمد الله زي الفل.. وراضي باللي ربنا كاتبهولي وعارف ان مرض الكانسر بيخوض الناس، ولكن انا راضي بده وحاسس ده هدية من ربنا .. وهعمل عملية أول أسبوع في رمضان .. وإن شاء الله هبقي زي الفل .. ورمضان كريم وعيد قيامة مجيد”.

 

View this post on Instagram

 

لكل حبايب شريف مدكور و كل اللي بيسألوا عليه … اطمنوا … هو بنفسه بيطمنكم اهو ♥️ دعواتكم بليييييز … هو قوي … و بخير …. وهيعديها و احنا كلنا جانبه

A post shared by Mariam Amin ? (@mariamwamin) on Apr 26, 2019 at 11:59am PDT

وكان قد كشف الإعلامي شريف مدكور في أول تصريحات صحفية له، بعد الإعلان عن إصابته بسرطان في القولون، أنه لم يستقبل الخبر بحزن وانكسار بل بالعكس أخذ الخبر على محمل “الهزار” والترفيه، نافيًا الاستسلام له والإصرار على مقاومته.

وأوضح مدكور في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أنه قرر تأجيل العملية لبعد انتهائه من تصوير الأعمال الرمضانية.

ويعد سرطان القولون (Colorectal cancer) أحد أنواع مرض السرطان وينشأ من القولون نتيجة لحدوث نمو غير طبيعي للخلايا التي لديها القدرة على المهاجمة والانتشار إلى الأعضاء الأخرى في الجسم، وهو عبارة عن سرطان في الـ 15 سنتيمترا الأخيرة من القولون.

المذيع شريف مدكور يُعلن إصابته بورم فى القولون (فيديو)

تابع مواقعنا