الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إصابة خالد بوطيب تجبر جروس على عمر السعيد أمام النجم الساحلي

القاهرة 24
رياضة
السبت 27/أبريل/2019 - 05:23 م

حرمت الإصابة التي تعرض لها المغربي خالد بوطيب، المدرب السويسري كريسيتان جروس المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، من الاعتماد على اللاعب في مواجهة النجم الساحلي التونسي، في نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية، واستبعده من قائمة الأبيض المستدعاة للمباراة.

جاء ذلك بعد أن باتت فكرة مشاركته في لقاء النجم الساحلي قد تعرضه لتجدد الإصابة التي لحقت به مؤخرًا، حيث طلب جروس من الجهاز الطبي ضرورة تجهيز خالد بوطيب للمشاركة في مواجهة النجم الساحلي.

وكان المهاجم المغربي قد تعرض لإصابة في الركبة، في مباراة الزمالك والإسماعيلي، غاب على إثرها عن لقاء بيراميدز، في بطولة الدوري الممتاز.

وخضع المهاجم المغربي لاختبار طبي اليوم السبت، لتحديد مصيره من المشاركة في المباراة، فيما تحدد بشكل رسمي غياب حازم إمام عن المواجهة، لاستمرار إصابته، وخوضه تدريبات تأهيلية، على أن يعود بعد أيام للتدريبات الجماعية.

واستبعد جروس سبعة لاعبين من قائمة الزمالك لمواجهة النجم الساحلي، حيث تم استبعاد كلا من: “عمر صلاح وأحمد مدبولي  ومحمد حسن لأسباب فنية وحازم إمام ومصطفي فتحي وخالد بوطيب وفرجاني ساسي بسبب الإصابة”.

ويستعد الزمالك لمواجهة النجم الساحلي التونسي مساء غد الأحد، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وضمت قائمة الزمالك 20 لاعبا، هم:

في حراسة المرمى: محمود عبدالرحيم جنش – عماد السيد.

في خط الدفاع: محمد عبدالسلام – محمود علاء – محمد عبدالغني – محمود حمدي “الونش” – حمدي النقاز – بهاء مجدي – عبدالله جمعة.

في خط الوسط: طارق حامد – محمود عبدالعزيز – أحمد سيد زيزو – محمد عنتر – يوسف أوباما – محمود عبد المنعم “كهربا”.

في خط الهجوم: أيمن حفني – إبراهيم حسن – محمد إبراهيم – حميد أحداد – عمر السعيد.

اقرأ أيضًا

جروس يُفضل “بوطيب” على “السعيد” في هجوم الزمالك أمام النجم الساحلي

جروس يضم 20 لاعبًا لقائمة الزمالك لمواجهة النجم الساحلي ويستبعد “بوطيب”

 

تابع مواقعنا