الخميس 02 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

النجم الساحلي “هايص” والزمالك “لايص” قبل موقعة الكونفدرالية

القاهرة 24
رياضة
السبت 27/أبريل/2019 - 09:36 م

يدخل فريق الكرة بنادي الزمالك ، غداً الأحد، مواجهة صعبة أمام فريق النجم الساحلي ، على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات ذهاب دور نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

ويحاول الزمالك تحقيق فوز مريح في مباراة النجم الساحلي وتعويض ضياع صدارة الدوري الممتاز بعد الخسارة التي تلقاها الفريق الأبيض أمام بيراميدز والتي أفقدت الزمالك عرش القمة، بجدول الترتيب بعد تصدره لفترة طويلة هذا الموسم.

في المقابل ، يأمل فريق النجم الساحلي في عبور عقبة الزمالك، بعد الفوز بالبطولة العربية، على حساب الهلال السعودي بالإضافة إلى تخطي عقبة فريق الهلال السوداني في ربع نهائي بطولة الكونفدرالية.

ويرصد لكم “القاهرة24” موقف الفريقين قبل موقعة الغد بالكونفدرالية.

خسارة مفاجئة

حقق بيراميدز فوزًا غاليًا على الزمالك، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء الماضي، ضمن منافسات مؤجلات الجولة الـ26 لمباريات الدوري الممتاز.

واستطاع بيراميدز أن يطيح بالزمالك من القمة، والعودة إلى المركز الثالث، ليفشل الفريق الأبيض في الحفاظ على المركز الأول قبل موقعة النجم الساحلي.

ويريد لاعبو الفريق الأبيض تصحيح الأوضاع ومصالحة الجماهير البيضاء، بوضع قدم في نهائي الكونفدرالية، من بوابة النجم الساحلي.

جروس مهدد بالرحيل  

لم تمر مباراة بيراميدز مرور الكرام على السويسري كريستيان جروس المدير الفني للزمالك، حيث عقد رئيس القلعة البيضاء جلسة مع جروس للتحقيق معه ومعرفة أسباب الهزيمة والعودة إلى المركز الثالث، بعد أن كان الزمالك على صدارة جدول ترتيب الدوري.

ويخشي جروس تحقيق نتيجة سلبية بمباراة الذهاب، في ظل التدخل الإداري من جانب رئيس الزمالك.

النجم الساحلي يحصد لقب البطولة العربية

يدخل فريق النجم الساحلي “المنتعش” مباراة الزمالك، غداً الأحد ، بروح معنوية مرتفعة، حيث نجح الفريق التونسي في تحقيق البطولة العربية، بعد الفوز على الهلال السعودي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب هزاع بن زايد بدولة الإمارات.

 

تابع مواقعنا