الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فريال يوسف تكشف لـ”القاهرة 24″ تفاصيل فيلمها “محمد حسين”

القاهرة 24
فن
السبت 27/أبريل/2019 - 09:22 م

قالت الفنانة التونسية فريال يوسف، إنها انتهت من تصوير جميع مشاهد دورها في فيلم “محمد حسين”، يوم الأربعاء الماضي، الذي المقرر عرضه في موسم عيد الفطر المقبل.

وأضافت يوسف في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أجسد شخصية مديرة أعمال رسام عالمي مصري ولكنه مقيم في باريس ولوحاته الفنية تباع بملايين الدولارات والفنان الكبير سمير صبري هو من يقوم بتجسيد هذه الشخصية ويقرر العودة الي مصر ليقضي بقية حياتي في مصر ومعه انا ومن أول وصولنا الي مصر نقابل محمد سعد في المطار وستبدأ رحله كوميدية جميلة جدا بأحداث مشوقة والعلاقة التي بدأت بين الفنان محمد وسعد والفنان سمير صبري لم تكن مريحة بالنسبة لي وسأكون في حاله أعتراض وستأخد قررات مؤذية اتجاه الأطراف الأخري.

وتابعت “فريال” شخصيتي في الفيلم شخصية سلبية ولكن هذة الشخصية مهمه جدا في أحداث الفيلم وشي جديد بالنسبة لي.

وعن كواليس العمل مع محمد سعد قالت: “علي المستوي الشخصي انا بحبه جدا فهو ممثل رائع ومحب لجميع العاملين معه في الفيلم ويقوم بتوجيهنا لكي نؤدي أفضل ما عندنا وروحه خفيفه جدا واستمعت بالعمل معه هو وكاست الفيلم بالكامل.

ويذكر أن فيلم “محمد حسين” بطولة كلا من، محمد سعد ومى سليم وفريال يوسف وويزو وبيومى فؤاد وسمير صبرى، وآخرون، وتأليف شريف عادل، إخراج محمد على، ومن إنتاج أحمد السبكي.

تابع مواقعنا